Search
Close this search box.

حيلة من Tik Tok لإستخدام الرموش الصناعية

عندما يتم تنفيذها بشكل صحيح، فإن الرموش الصناعية تغير قواعد الجمال. يمكنها إضافة حجم أو طول أو سمك فوري (أو الثلاثة معًا)، وتساعد الحصول على مظهر مكياج على الفور من النهار إلى الليل.

ولكن قبل التخلي عن الرموش الزائفة، فإن اختراق Tiktok الذي انتشر على نطاق واسع من قبل منشئ مستحضرات التجميل Adrián Ríos يعني أنكِ لن تضطرين أبدًا إلى البحث في Google عن “كيفية تطبيق الرموش الصناعية” مرة أخرى. وببساطة إستخدام أداة تجعيد الرموش والغراء الموضوع بشكل استراتيجي (فإنه يثبت الرموش الصناعية ويؤمنها بشكل مثالي في ثوانٍ.

إذا كنت تريدين أخيرًا إتقان فن الرموش الصناعية، اتبعي حيلة Adrián لتحصلين على رموش كثيفة وجميلة.

الخطوة الأولى: احصلي على شريط الرموش المفضل لديك. بالنسبة للمبتدئين، نقترح عليك رموش Tête À Tête من Sweed Lahses التي لا تزال تبدو طبيعية. لمزجها بسلاسة مع رموشك الطبيعية، ضعي الشريط بإتجاه الطرف الأيسر أو الأيمن من أداة تجعيد الرموش، اعتمادًا على العين التي تضعينها عليها. إذا كنت بحاجة إلى تقليل حجم الرموش الصناعية لتناسب شكل عينك، فإن مقص الرموش من Lola’s Lashes سيساعدك على تقليمها بسهولة إلى الشكل والطول المرغوب فيه.

الخطوة الثانية: إذا كانت رموشك الطبيعية مستقيمة، قومي بتجعيدها قبل البدء في العملية. يعد Kevyn Aucoin Eyelash Curler أحد العناصر الأساسية في الصناعة لسبب ما. مصممة لتناسب جميع أشكال العيون، مع وسادة مطاطية حمراء تجعل من السهل تحديد أي رموش مفقودة، فهي توفر رفعًا وتجعيدًا طبيعيًا مثاليًا، في كل مرة.

الخطوة الثالثة: ضعي كمية صغيرة من شمع الحواجب المفضل لديك على أداة تجعيد الرموش للمساعدة في تثبيت الرموش في مكانها. لا يمكنك أن تخطئ في إستخدام Anastasia Beverly Hills Brow Freeze. ضعي رموشك الصناعية على أداة تجعيد الرموش وتأكدي من أن رموشك متجهة للخارج عند وضعها على أداة تجعيد الرموش.

الخطوة الرابعة: ضعي أقل كمية من الغراء تحت رموشك الطبيعية (وليس خط رموشك)، واتركيه لمدة دقيقة حتى يصبح الغراء لزجًا قليلاً. نقترح Huda Beauty. ليست مقاومة للماء فحسب، بل إنها سريعة الجفاف وتتقشر ويمتزج لونها الأسود بشكل جميل مع الرموش.

الخطوة الخامسة: ضعي أداة تجعيد الشعر أسفل رموشك .ثم قومي بتجعيدها على رموشك الحقيقية. انتظري لبضع ثوان ثم ستحصلين على نتيجة فعالة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55153

مجلة ليالينا