Search
Close this search box.

دللي نفسك داخل الصالون الجديد للمؤثرة السعودية يارا النملة

سواء كنتِ من محبات الماتشا، أو عاشقة للعناية بالبشرة أو تستخدمين Instagram بشكل دائم، فمن المحتمل أنك تعرفين من هي يارا النملة إذا كنت مقيمة في المملكة العربية السعودية. أصبحت المهندسة المعمارية ومدونة التجميل والأزياءرائدة أعمال متسلسلة، حيث إفتتحت أحدث مشاريعها في الرياض بعد الإطلاق الناجح لـ So Matcha. في حين أن Treat Salon قد يكون الطفل الجديد في The Beauty Block. فقد مرت ثلاث سنوات على العمل بالنسبة ليارا، وهو عمل حب للمبدعة التي إشتهرت بعينها البارعة وذوقها الذي لا تشوبه شائبة.

عند دخولك لأول مرة، يتم الترحيب بك بحرارة من قبل الموظفين. عندما تنعمين بالإسترخاء في المناطق المحيطة بك، ستشعرين براحة أكبر في كل مكان تنظرين إليه ، بدءًا من المساحات الخضراء النابضة بالحياة في كل زاوية وحتى الجدران البيضاء الناصعة والمزينة بتفاصيل الخيزران. إنطلاقًا من روح So Matcha، يتم تقديم مجموعة مختارة من المشروبات للضيوف للإختيار من بينها عند انتظار مواعيدهن.

خدمتها المفضلة هي علاج الشعر الأصلي (الذي يصادف أنه نباتي) مع تدليك فروة الرأس. وهي تنصح بتدليل نفسك بعلاجات الشعر والأظافر وأيضًا في تطويل الرموش من ضمن روتين الجمال اليومي.

أما بالنسبة لرؤيتها المستقبلية، تسلط سيدة الأعمال الصاعدة الضوء على خططها لتوسيع شركتها التي تعتمد أسلوب حياتي لتشمل كل شيء. من الشعر إلى الأظافر إلى أي شيء يتبادر إلى ذهنك.

في عام 2017، تم الإعلان عن رؤية 2030 للسعودية وأدركت أنها تريد أن أكون جزءًا من تلك الرؤية العظيمة، ولم تكن تعرف كيف، لكنها بدأت بالبحث عن شغفها وبمجرد أن وجدت ما كانت شغوفة به، واصلت العمل لتحقق ما تحبه..”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55118

مجلة ليالينا