Search
Close this search box.

دليلكِ هذا الصيف للحصول على بشرة نضرة

مع إقتراب نهاية الصيف، ما زلتِ تسعين للحصول على بشرة صيفية بدون مكياج. للحصول على بشرة متألقة بشكل طبيعي، إليكِ هذه النصائح المنسقة بدقة وتوصيات الخبراء حول المنتجات التي ستمنحك مظهرًا من الجمال الطبيعي دون عناء.

إستعدّي للتباهي بهذا المظهر وإستمتعي بتوهج بشرتك الصيفية المشعة.

نصائح للعناية بالبشرة

مع إقتراب نهاية موسم الصيف، هناك بعض الأسرار حول العناية بالبشرة يجب الكشف عنها. يكشف كريم La Roche-Posay Effaclar Duo عن سحره الحقيقي عند وضعه في الليلة السابقة، مما يمنحكِ بشرة متجددة عند الفجر. تحفز هذه التركيبة الديناميكية ولادة خلايا جلدية جديدة، بينما تعمل أيضًا على ترويض عيوب البشرة. ويتبع ذلك تقشير لطيف لخلايا الجلد الميتة وتقليل الاحمرار والعيوب.

للحصول على تحول صيفي مذهل، أضيفي مصل Revitalash Advanced إلى نظام جمالك قبل أشهر قليلة من وصول الموسم. في حين أنه يميل نحو الجانب الأكثر تكلفة من مصل الرموش، إلا أن براعته في إطالة الرموش وتقويتها لا يمكن إنكارها. بعد مرور ستة أسابيع تقريبًا، يجب أن ينعم رموشك بتحول ملحوظ، مما يوفر إستراحة من مخاوف الماسكارا وإستبدالها برموش كثيفة وطويلة بشكل طبيعي.

في الصباح، بعد طقوس التنظيف المفضلة لديك، ضعي كمية وافرة من سيروم Capture Youth Plum filler من Dior على وجهك. غني بحمض الهيالورونيك من مصادر طبيعية يمتد على أوزان جزيئية مختلفة، يساعد هذا المصل على إعطاء إشراقة مضيئة لبشرتك.

لا تتطلب العناية بالبشرة في الصيف الترطيب فحسب، بل تتطلب أيضًا حماية بشرتك من أشعة الشمس القوية. لتحقيق توازن صحي بين طبقات المنتج والوجه الخفيف والمشرق، اختاري مرطبًا ملونًا مع طبقة رقيقة من التغطية وبعض الواقي من الشمس، مثل Ilia Super Serum Skin Tint، الذي يعمل على تنعيم أي عيوب بسلاسة إلى لون بشرة متناغم.

نصائح ماكياج

بعد العناية بالبشرة، ستكون الخطوة التالية هي تطبيق كمية قليلة من مكياجك اليومي. تخيلي أن بشرتك ينبعث منها بريق مضيء يشبه قطعة الدونات المزججة . هذا هو المظهر الذي يجب أن تهدف إليه. ضعي الكونسيلر بشكل استراتيجي تحت عينيك، وبين الحاجبين، وعلى منحنيات الأنف، وبإعتدال على ذقنك أو المناطق التي تعاني من مشاكل، ثم إمزجيه بلطف بأطراف أصابعك.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55100

مجلة ليالينا