Search
Close this search box.

فنادق رومانسية في الإمارات العربية المتحدة لحجزها لقضاءعطلة قصيرة

إذا كنتِ بحاجة لبعض الوقت الهادئ مع شريك حياتك، فلماذا لا تحجزين إقامة رومانسية للاسترخاء واستعادة النشاط كزوجين؟

إذا كنتِ بحاجة إلى بعض الإلهام، إليكِ بتجربة رائعة لتتمتعين بتجربة رائعة مع من تحبين.

The Palm – Anantara

إنغمسِ في نعيم الجزيرة وأنت تستمتعن بأشعة الشمس والرمال في مكان الإقامة هذا ذو المستوى العالمي مع ملاذ حصري في دبي يشمل علاجات سبا فاخرة ومنتجع أنيق وملاذ شاطئي حصري للإسترخاء طوال اليوم في سبا فندق نخلة جميرا مع إطلالات على الخليج العربي .

One & Only Royal Mirage

إستمتعِ في المساحة الوفيرة والغرف والأجنحة الفاخرة وتسعة مطاعم ملهمة والهندسة المعمارية الأرابيسكية الدرامية في One&Only Royal Mirageمع الحدائق النقية، لتشعرين على الفور وكأنك في بيتك بينما تتجهين نحو شاطئ جميرا الذي يبلغ طوله كيلومترًا واحدًا وتحلم بأمسية ساحرة براقة.

Burj Al Arab

بإعتباره واحدًا من أكثر الفنادق سحرًا في دبي، يمكنكِ الإسترخاء في رفاهية حقيقية. إستمتعِ بحمام السباحة الخاص على ارتفاع 150 مترًا فوق سطح الأرض مع إطلالات على الأفق المتلألئ بينما تسترخين في رهبة المناظر الفاخرة. على الرغم من كونكِ رمزًا عالميًا للرفاهية العربية، فمن المؤكد أنك ستحظين بإجازة رومانسية.

Palace Downtown

يضيف هذا الفندق المزين بذوق رفيع جرعة من التراث العربي، وهو مجهز بالكامل بغرف وأجنحة فاخرة، مما يسمح للفندق بالتميز بهندسته المعمارية الفردية والتزامه بتقديم أعلى معايير الخدمة.

The Palm – Atlantis

يقع على المياه الفيروزية الهادئة للخليج العربي، ويطلّ على أفق دبي الرائع في جزيرة النخلة الشهيرة عالميًا في دبي. يضم هذا المنتجع ذو الشهرة العالمية مجموعة من الطهاة المشاهير الحائزين على جوائز مع أجنحة مميزة فريدة من نوعها وإطلالات 360 درجة لتتمتع بأناقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55091