Search
Close this search box.

إفتتاح جائزة Richard Mille للفنون لعام 2023 تحت قبة اللوفر أبوظبي الشهيرة

تم إعداد المسرح لجائزة Richard Mille للفنون السنوية الثالثة، التي يقدمها Richard Mille واللوفر أبوظبي. ولأول مرة، ينطلق المعرض المرموق في الهواء الطلق تحت القبة العائمة الشهيرة لمتحف اللوفر أبوظبي، مما يضيف بعداً إستثنائياً إلى التقارب الإبداعي بين الفن والثقافة.

يوفر المكان، المشهور بتفاعله بين الضوء والظل والماء، بيئة غامرة وفريدة من نوعها للمتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام على وجه الخصوص لعرض إبداعاتهم. تقدم جائزة Richard Mille للفنون، التي تندرج ضمن معرض الفن المعاصر، الفن هنا في متحف اللوفر أبوظبي 2023، منصة للفنانين الإقليميين لعرض براعتهم الإبداعية. ومن المقرر إطلاقه في نوفمبر 2023، ويعد معرض هذا العام برؤية الفنانين يتجاوزون الحدود من خلال إستكشافهم لموضوع “الورق الشفاف” مع المنحوتات والتركيبات.

إن إلتزام الشراكة برعاية التعبير الإبداعي هو أمر واضح حيث أن جائزة Richard Mille للفنون، التي تبلغ قيمتها 60 ألف دولار أمريكي، تؤكد تفانيها في تعزيز الإبتكار الفني والتطوير في المنطقة. ولا شك أن الروح الفنية التي تزرعها جائزة Richard Mille للفنون سوف تزدهر في ظل العظمة المعمارية الرائعة لقبة اللوفر أبوظبي.

تتألف لجنة تحكيم معرض “فن اللوفر أبوظبي هنا 2023” المرموقة من أفراد ينتمون إلى خلفيات فنية متنوعة. وتضمن خبراتهم الجماعية، التي تتراوح من الهندسة المعمارية إلى الرؤى التنظيمية، عملية إختيار شاملة وديناميكية. يعود الأعضاء الموقرون مثل سمو الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان والدكتورة ثريا نجيم كأعضاء في لجنة التحكيم إلى جانب إضافات جديدة مثل مايا الخليل، و Clare Lilley، وGuilhem André، ومحمد كاظم. ويؤكد إدراجهم على إلتزام الشراكة بعرض المواهب الإستثنائية داخل دول مجلس التعاون الخليجي وتعزيز مكانة هذا المعرض والجائزة الفنية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
55084