Search
Close this search box.

Chanel تتعاون مع Barbie للحصول على أفضل الإطلالات المستوحاة منها

أتى العرض الأول لفيلم Barbie إلى الشرق الأوسط، وتكريمًا لإصداره، تعاونت Chanel مع Barbie لمشاركة مجموعة من تصاميمها الكلاسيكية المستوحاة من كل ما يتعلق بهذه الدمية الأيقونية.

أثناء إنشاء الفيلم للمخرجة والكاتبة الشهيرة Greta Gerwig، عملت Virginie Viard مصممة Chanel جنبًا إلى جنب مع مصممة الأزياء الحائزة على جائزة الأوسكار Jaqueline Durran لتلبيس الممثلين ملابس Chanel الأكثر ملاءمة من الرأس إلى أخمص القدمين المستوحاة من Barbie. يتم عرض خمسة أزياء من مجموعة مختارة من مجموعات الملابس الجاهزة Coco Neige وCoco Beach من Chanel خلال رحلة Barbie. من بين الملابس المرقطة يمكن العثور على ثلاثة أجنحة وفستان، ترتديها Barbie، التي تلعب دورها الممثلة Margot Robbie، بالإضافة إلى بدلة تزلج يرتديها Ken، الذي يلعب دوره الممثل Ryan Gosling.

قالت Margot: “تمتلك Chanel العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات، لذا فقد ساعدت في الوصول إلى الشخصية، وشعرت أنها مناسبة للشخصية”. وأضافت: “اعتقدت أنه سيكون من المثير أن أفعل شيئًا كهذا مع Greta Gerwig، التي أعتقد أنها لا تتمتع فقط بالقدرة على تكريم إرث العلامة التجارية الممتد لأكثر من 60 عامًا ولكن لديها أيضًا محادثة ثقافية في نفس الوقت”.

لم ترتدي Margot ملابس Chanel أثناء الفيلم فحسب، بل إرتدت أيضًا طقم التويد الكلاسيكي، إلى جانب العديد من إطلالات Chanel المميزة التي جسدت Barbie خلال جولتها الصحفية الرئيسية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55076

مجلة ليالينا