Layalina Pre-White

الفنادق الفاخرة مع حمامات سباحة خاصة في الإمارات

نظرًا لأن الحرارة الشديدة ستبقى طوال الشهرين المقبلين ، فلا يوجد شيء يضاهي الإسترخاء في خصوصية حمام السباحة الخاص بك.

من أحواض السباحة التي يتم التحكم في درجة حرارتها إلى الإطلالات الفاخرة على أفق الإمارات العربية المتحدة ، توفر هذه العقارات الغريبة مرافق السباحة الخاصة بها للإسترخاء مع الأصدقاء والعائلة.

إليكِ قائمة بالمنتجعات التي يجب زيارتها في كل من أبو ظبي ودبي ورأس الخيمة ، والتي توفر مساحة خاصة بها للإسترخاء أثناء حجز فيلا أو جناح متميز.

أبو ظبي :

Anantara Eastern Mangroves Hotel & Spa

إذا كنت تبحثين عن ملاذ في المدينة في قلب أبو ظبي، فإن هذا الملاذ الحضري المطل على الواجهة البحرية يوفر مساحة واسعة من أشجار القرم مع السباحة على الواجهة البحرية خلال إقامتك في جناح حوض السباحة في Mangrove. إنه يوفر مجموعة من الإمتيازات من المساحة إلى التشمس على التراس الخاص بك أو في حوض السباحة الصغير، مما يزيد من إقامتك في عاصمة الإمارات العربية المتحدة.

Saadiyat Rotana Resort & Villas, Saadiyat Island

يقع هذا الفندق الفريد من نوعه من فئة الخمس نجوم على الشاطئ الأبيض البكر لجزيرة السعديات الخلابة في أبو ظبي، ويتميز بهندسة معمارية عربية حديثة مذهلة مع إطلالات غير منقطعة على الخليج العربي. بدءًا من الفيلا الشاطئية المكونة من غرفة نوم واحدة، يمكن للضيوف تجديد نشاطهم في حوض السباحة الكبير الخاص بهم مع شرفة مفروشة بالكامل، حيث يمكنهم الإستمتاع بإطلالات لا مثيل لها على البحر تذكرنا بمنزل شاطئي أنيق مع موقع يصعب التغلب عليه.

Al Wathba, A Luxury Collection Desert Resort & Spa

متجذر في عمق المناظر الطبيعية الصحراوية في الوثبة، مع جمال طبيعي في السمة المميزة لهذه التجربة الفندقية، وإستعداد الضيوف لبدء رحلة صحية فردية، مغمورة بالخصوصية. مع مغطس منعزل ، يمكن للضيوف الإستمتاع بإطلالات هادئة على الصحراء العربية من الفيلا الخاصة بهم مع مساحة كبيرة حيث يستلقيون ويستوعبون جمال مكان الإقامة.

دبي:

One&Only The Palm

هذا الملاذ اللامع مع الحدائق المورقة منعزل في نخلة جميرا بدبي مع غرف فندقية فاخرة، بينما يضم أيضًا فيلات على شاطئ البحر مع أحواض سباحة خاصة بها وأنت تشاهدين مناظر خلابة للخليج العربي. تسمح لكِ الفيلا المتميزة بالدخول إلى عالم الفخامة والإسترخاء التام حيث تحيط بك الحدائق الخاصة المورقة ويمكنك الإسترخاء في حمام السباحة الخاص الذي يتم التحكم بدرجة حرارته مع مساحة على طراز المجلس محاطة بشرفة كبيرة.

Nikki Beach Resort & Spa

تفتخر فنادق ومنتجعات Nikki Beach بنفسها في تزويد الضيوف بتجربة نمط حياة فاخرة لا مثيل لها، بينما تقدم للضيوف تجربة طعام معاصرة مع تجربة شاطئ Nikki المحسنة. فيلا مسبح شاطئ Nikki ممتعة للعين، مع مساحة مصممة بشكل فريد تتميز بحمام سباحة خارجي ومناطق ترفيهية واسعة. مع مزيج مثالي من الألوان الأبيض والأزرق الفاتح والبيج في التصميمات الداخلية، تم تجهيز المنطقة الخارجية بأثاث عالي الجودة يوفر مساحة فريدة لتناول الطعام أو الاسترخاء في خصوصية.

Bulgari Resort Dubai

جلب نمط البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الشرق الأوسط، بينما تحيط به إطلالات على المحيط مع روح بحرية مشبعة في مكان الإقامة، يمكن للضيوف الإسترخاء في الفيلات الفاخرة المطلة على الشاطئ مع حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ومسبح يمكن التحكم في درجة حرارته، حيث توفر الفيلات المكان المثالي مساحة للتجمع الفخم مع الشعور بالخصوصية في المنزل، بينما تستمتع بتفاصيل حوض الإستحمام الرخامي.

رأس الخيمة

The Ritz-Carlton, Ras Al Khaimah, Al Hamra Beach

إهربِ إلى شواطئ رأس الخيمة في منتجع Ritz-Carlton الحمرا بيتش، الذي يضم 32 فيلا فاخرة لكل منها مسبح خاص بها، بالإضافة إلى إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ.

تابعونا على انستاغرام !