Search
Close this search box.

Ferragamo تجلب قطعًا فنية مميزة إلى الحياة لخريف وشتاء 2023

من خلال مزج الفن والموضة والتراث، أبرمت Ferragamo شراكة مع Le Gallerie degli Uffizi، المعرض الأيقوني الذي يضم بعض الأعمال الفنية الأكثر شهرة في العالم من القرنين الخامس عشر والسادس عشر لحملة خريف وشتاء 2023 لدار الأزياء. يجمع هذا التعاون الملهم، الذي أداره المدير الإبداعي Maximilian Davis، بين الماضي والحاضر، وينسج خيوط التاريخ في لمسة فاخرة حديثة.

يتصور Davis أن تصميماته ليست مجرد ملابس، بل كأعمال فنية حية تنبض بالحياة من خلال تجاور الملابس على خلفية روائع Bellini وVeronese وBotticelli. ومن خلال القيام بذلك، فهو يبني جسراً بين العصور ويخلق حواراً بين التقاليد والإبتكار والفن والترف.

ويؤكد Davis أن “عصر النهضة هو القلب النابض لفلورنسا، وفلورنسا هي روح Ferragamo”. وبينما ترسم الدار مسارًا جديدًا، فإنه يستمد الإلهام من الإرث الفني للمدينة ليولد حملة النهضة الجديدة. لا تقتصر هذه الحركة الفنية على اللوحات الفنية وحدها؛ فهو يمتد إلى كل خيط، وكل غرزة، وكل تفاصيل مجموعة Ferragamo الأخيرة.

يعكس جوهر الحملة التطور الذي شهدته Ferragamo. وكما كان مؤسسها Salvatore Ferragamo متشابكًا بشكل عميق مع المجتمع الفني، يتعاون Davis مع مجموعة من المبدعين المعاصرين، بما في ذلك مصور الحملة Tyler Mitchell. تعد الحملة بمثابة شهادة على الإبداع في الحركة، حيث يقوم الموسيقيون والعارضون والمبدعون بتحريك الأعمال الفنية بشكل متناغم في سياق معاصر.

هذه الحملة هي إحتفال بعلاقة Ferragamo العميقة الجذور مع فلورنسا، وجماليتها المتطورة بإستمرار، ووعدها بالابتكار، وخلق مستقبل غارق في تألق الماضي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55034

مجلة ليالينا