Search
Close this search box.

بالصور : هنا يقضي أفراد العائلة المالكة العرب صيفهم هذا العام

الصيف في الإمارات هادئ بشكل غير عادي حيث يحاول الجميع الهروب من الحرارة الحارقة. السفر على جدول أعمال الجميع (بما في ذلك أفراد العائلة المالكة).

في هذا الوقت من العام، سافر أفراد العائلة المالكة إلى عدة دول يستمتعون بمغامراتهم في أجزاء مختلفة من العالم. من قضاء وقت التوقف في الريف البريطاني إلى الاستمتاع بجمال الريفيرا الفرنسية في مدينة cannes، حان وقت التوقف عن العمل قبل العودة إلى خدمة الناس.

لم يكن عام 2023 مختلفًا ففي وقت سابق من هذا الشهر، شوهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في شوارع لندن، وهو يلتقي بمعجبيه المتحمسين ويحييهم. عند القيام بنزهة في هايد بارك، وتناول الطعام في المفاصل الشعبية والإختلاط مع السكان المحليين ، يعرف حاكم دبي بالتأكيد كيف يكسب القلوب.

بالحديث عن الحكم من القلب ، كان ولي عهد دبي أيضًا أسيرًا في اللطف عندما ابتسم للمعجبين، أثناء إجازته، وشوهد وهو يضحك في مقطع فيديو.

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع النظام الملكي في جميع أنحاء العالم، فهناك مجموعة من القواعد التي يجب على المرء دائمًا الإلتزام بها. يُعرف أفراد العائلة المالكة في الإمارات العربية المتحدة بإضفاء الطابع الإنساني على الرابطة التي يتشاركونها مع شعوبهم خارج البروتوكول.

ومؤخرا شوهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة يتفاعل مع حشد كبير في مصر دون أي أمن. والتزم سموه بصبر بالتقاط الصور والتحدث إلى الأهالي دون وجود حارس أمن في الأفق، خلال زيارته للساحل الشمالي لمصر.

شاهدي بالصور أين قضى هؤلاء الحكام عطلتهم الصيفية:

-1صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في لندن

-2الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل ولي عهد البحرين في فرنسا.

-3صاحب السمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لأمير قطر في لندن

-4 سيدة عمان الأولى ، عهد البوسعيدية في ألمانيا

-5سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم في لندن

-6 شيخة الحور الشارقة في كامبريدج

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55009

مجلة ليالينا