Search
Close this search box.

إيمان همام تشارك أسرار جمالها لبشرة متألقة وناعمة

تُعتبر إيمان همام أحد أكثر الوجوه التي تعمل بجدية في عالم الموضة. تم حجز عارضة الأزياء المغربية-المصرية المولودة في هولندا بدون توقف منذ ظهورها الأول في باريس في سن 17 عامًا، عندما افتتحت عطر Givenchy SS14 كعرض حصري. الآن في عمر ال26 ، تظهر على العديد من أغلفة المجلات العالمية ، وحملات بما في ذلك عرض Jacquemus و Versace في لوس أنجلوس. تمّ تعيينها كسفيرة عالمية جديدة للعلامة التجارية Estée Lauder ، مع إطلاق حملتها الأولى الآن. ولدت في أمستردام من والدين عربيين . والدتها تنحدر من زاكور ، ووالدها من القاهرة . تعيش في نيويورك بسبب عملها ، لكنها لا تزال تخصص الوقت لإعادة التواصل مع تراثها المغربي المصري.

سفيرة عالمية لـ Estée Lauder

خلال إحدى مقابلاتها الصحافية قالت ” أشعر كفتاة صغيرة، تمثيل النساء اللواتي يشبهنني. عندما كنت في الثامنة من عمري ، كنت أتسوق مع أمي وأرى هذا الإعلان الكبير مع Liya Kebede. أتذكر أنني نظرت إليها وشعرت تلك اللحظة الشعولر حقًا بالتمثيل . لقد عملت بجدية للوصول إلى هذه النقطة ، وبالنسبة لي ، أحب أن أكون امرأة من Estée Lauder”.

عن روتين العناية ببشرتها

عن روتين العناية ببشرتها تقول “أنا في الواقع أحب منتجات Estée Lauder Advanced Night Repair مثل المص ، وهلام العين ينقذ الحياة حرفيًا. أسافر كثيرًا من أجل عملي، لذا فأنا دائمًا أحب الركض لتجف بشرتي. لذلك في الصباح ، أحب أن أمزج القليل من السيروم مع مرطب عامل الحماية من الشمس (SPF) ، أمزجها معًا وتدليكها على البشرة. يساعد جل العين ANR في حل دوائري المظلمة عندما بإعتبار أني لا أنام بشكل كافٍ. أنا أيضًا أحب زيت الورد حقًا ، إنه شيء أستخدمه يوميًا “.

عن فلسفتها في الجمال

“من الواضح أن العمل كعارضة أزياء ، يمثل الجمال جزءًا كبيرًا من حياتك. يعني الجمال بالنسبة لي أن تكوني واثقًا من نفسك، وفي قصتك، وفي جسدك، وأن تكوين فخورة بما أنت عليه. إستغرق الأمر مني بعض الوقت، لكنني أشعر أنني واثقة في بشرتي. أعتقد أن هذه الثقة تأتي من الداخل، وتظهر فقط من الخارج “.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54970