عصر جديد من التسوق عبر الواتساب موجود في مول الإمارات في دبي

بعد أسبوع طويل، تستغرق الرحلة إلى المركز التجاري قدرًا كبيرًا من الجهد والوقت والطاقة. ولحل هذه المشكلة، أطلق مول الإمارات خدمة الـ Concierge الرقمية الجديدة كليًا كجزء من رؤية العلامة التجارية للتكيف مع المجتمع الرقمي لتوفير الراحة دون عوائق.

مع أكثر من 350 مصممًا عالميًا وعدد كبير من العلامات التجارية المحلية، لم تكن تجربة التسوق أسهل من أي وقت مضى بفضل قوة التكنولوجيا حيث يمكنك التسوق بسلاسة عبر WhatsApp للحصول على تجربة تسوق دقيقة. من العلامات التجارية مثل Gucci وHermes وLouis Vuitton وHarvey Nichols وغيرها، يمكن للعملاء الإختيار من بين عدد لا يحصى من المنتجات من خلال تجربة التسوق الفريدة هذه.

من خلال عدم وضوح الخطوط الفاصلة بين التسوق عبر الإنترنت والتسوق الشخصي، سيتمكن هذا النموذج الهجين من الوصول إلى جمهور واسع بلمسة زر واحدة والقيام برحلة سلسة عندما يتعلق الأمر بالتسوق.

بعد تقديم الطلب من خلال محادثة WhatsApp الفردية، يمكن للعملاء إستلام مشترياتهم في غضون ساعات قليلة عند عتبة بابهم دون أي متاعب إضافية.

يقول المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات العربية المتحدة: “على الرغم من أننا أعطينا الأولوية دائمًا لتجربة القنوات الشاملة، فقد قررنا رفع مستوى عروضنا من خلال خدمة الـ Concierge الرقمية التي تمكن المتسوقين من التسوق من العلامات التجارية المفضلة لديهم وهم في منازلهم”. فؤاد شرف في ماجد الفطيم العقارية.

بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى المشورة المهنية، خصصت العلامة التجارية أيضًا مصففًا لتجديد خزانة ملابسك من خلال خدماتها المتخصصة. ومن خلال زيارة الموقع الإلكتروني، يمكن للمستهلكين إختيار المصمم والحزمة المفضلة لديهم، من أجل الحصول على إستشارة شخصية وتجربة تسوق فريدة من نوعها.

كما قدم المركز التجاري خدمة مواقف ذكية للمتسوقين تُعرف بإسم المواقف الرقمية المحجوزة، مما يسمح للمتسوقين بالإستفادة من ذلك بمجرد تنزيل تطبيق مول الإمارات من أجل حجز مكان في قسم “مواقف السيارات” وإكمال العملية بعد التعبئة. تفاصيلنا بخصوص زيارتهم. مع مواقف السيارات بدون تذاكر، ومواقف السيارات المحجوزة ومواقف السيارات المميزة SHARE، هناك المزيد مما يجب متابعته لتجربة التسوق الثورية هذه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54956

مجلة ليالينا