الفيلم الوثائقي للأمير هاري و Meghan Markle إلى النور قريباً

أعلنت شبكة Netflix العالمية عن تاريخ إصدار سلسلة وثائقية جديدة بعنوان “قلوب المنتصرين” (Heart Of Invictus)، والتي تم الكشف عن العرض الترويجي الأول لها، وهو من إنتاج الأمير هاري وزوجته Megan Markle.

ومن المقرر عرض السلسلة في 30 أغسطس الحالي، والتي تتناول الأحداث والتفاصيل المتعلقة بـ “ألعاب انفكتوس” (Invictus Games)، الحدث الرياضي الدولي متعدد الرياضات الذي أسسه الأمير هاري في عام 2014، بهدف دعم وتكريم الجرحى والمصابين من الجنود.

Heart Of Invictus هو سلسلة من خمسة أجزاء حول الحدث الرياضي للمحاربين القدامى والجرحى والمرضى وأفراد القوات المسلحة على الصعيد الدولي. أسس دوق ساسكس الأمير هاري هذا الحدث في عام 2014 كوسيلة للعرض والإحتفاء بالمحاربين القدامى، فضلاً عن مساعدتهم على التعافي من خلال الربط بين الرياضة والصحة العقلية.

في المقطع الدعائي الذي تم الكشف عنه ، يتحدث هاري إلى الرياضيين: “هنا في Invictus Games تدرك مهما كان ما تحمله ، فهو نقطة انطلاق إلى المستوى التالي:.

يروي The Heart of Invictus العديد من قصص الرياضيين حول طريقهم إلى الألعاب ، ويشاركون خلفياتهم الملهمة. سيلقي المشاهدون أيضًا نظرة على العمل الذي يدخل في إنتاج الحدث الدولي.

وجاء في بيان صادر عن هاري، “يمثل مجتمع Invictus Games بعض الأفراد الأكثر شجاعة وتفانيًا من 23 دولة في جميع أنحاء العالم. The Heart of Invictus هي القصة المذهلة للمنافسين الذين تم جمعهم معًا من خلال الخدمة، والذين يتحدون الآن من خلال الرياضة. بينما هم في مراحل مختلفة من التعافي من الإصابات المرئية وغير المرئية ، يلقي هؤلاء المنافسون وأحبائهم نظرة مقنعة على رحلتهم إلى Invictus Games، بطريقة تثير الإعجاب والإحترام “.

المسلسل من إخراج Orlando von Einsiedel ، الحائز على جائزة أوسكار أفضل فيلم وثائقي قصير لعام 2017 عن The White Helmets. ويتألف العرض من خمس حلقات مدتها ساعة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54927

مجلة ليالينا