Search
Close this search box.

مقاهي المصممين العالميين التي يجب أن تزوريها قريباً

تناولِ العشاء في هذه الأماكن التي تجمع بين المشهد الأنيق والمأكولات اللذيذة.

Prada Cafe at Harrods

يعد المقهى، الذي سيُطلق عليه متجر Harrods في لندن حتى يناير 2024 ، مرسومًا بالفستق لذيذًا مثل معجنات الباستيل المعروض، أكثر بكثير من مجرد حلم Instagrammer . من المؤكد أن الكابتشينو وأدوات المائدة التي تحمل شعارًا مبهجًا تتناسب مع الدورة التدريبية ، كما هو الحال مع أرضية الشطرنج التي تعكس صدى متجر برادا الشهير في جاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في ميلانو ، ولكن الطعام بالتأكيد شيء يستحق التباهي به أيضًا. لن يحصل الإيطاليون عليها بأي طريقة أخرى.

Beige Alain Ducasse

يقع في الطابق العاشر من بوتيك Ginzaالتابع لـChanel في طوكيو، وتتردد صدى رموز التصميم المصنوعة من التويد في الدار بمهارة من خلال التصميمات الداخلية ذات اللون الكريمي المصمم من قبل Peter Marino. يدمج الطعام ، الذي يشرف عليه الطاهي الشهير Alain Ducasse، التقنيات الفرنسية الكلاسيكية مع اللمسات اليابانية وهو رائع بشكل موحد ، حيث حصل على نجمتي ميشلان ليصبح وجهة عشاق الطعام.

Emporio Armani Caffe

يقع Emporio Armani Caffé في مول الإمارات في دبي، تحت ردهة زجاجية وهو أفضل مكان لمشاهدة الناس. سواء كنتِ تتوقفين لتناول الإفطار أو الغداء أو العشاء،أو مجرد القهوة والكعك ، ستجدين متسوقين يرتدون ملابس أنيقة يتفقدون المشهد أثناء تناولهم الطعام على المأكولات الإيطالية مثل لحم العجل المقرمش من ميلانو والبيتزا الساخنة بالفرن والباستا الأصيلة.

عشاق الطبق الإيطاليي يهتمون بـ Risotto Armani Milano ، وهي أكلة تتكون من الزعفران الرقيق وجبن البارميزان. أو إذهبِ لتناول السبانخ الكلاسيكي وريكوتا تورتيللي، الطبق المفضل لدى Armani .

Ralph’s

في قلب Left Bank ، بعيدًا عن شارع Boulevard Saint-Germain الصاخب في الدائرة السادسة في باريس، يقع Ralph’s ، وهو المكان الذي يتم فيه تقديم المأكولات الأمريكية الأصيلة إليك على يد المصمم الحي الأكثر شهرة اليوم، Ralph Lauren. المطعم جذاب بشكل خاص خلال أشهر الصيف بسبب فناءه المخفي المرصوف بالحصى، والذي تم تجهيزه بوسائد مريحة باللونين الأزرق والأبيض ونافورة مركزية.

Gucci Osteria Da Massimo Bottura

توجد فروع له في فلورنسا وسيول وبيفرلي هيلز، يقودها رئيس الطهاة Antonio Iacoviello، الذي إشتهر بتذوق نكهات إيطاليا المتشابكة مع إبداعات مستوحاة من اليابان مثل Parmigiana Ramen و Milanese Wagyu. إصطحبِ سبعة من أصدقائكِ وإحجزِ مساحة الطعام الخاصة المخفية، بعنوان Room of Mirrors ، والتي تنقل لمسة جمالية مزخرفة مع مرايا عتيقة وخلفية Radura للعلامة التجارية لشركة Gucci Decor.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54897