Search
Close this search box.

إنفصال Britney Spears عن Sam Asghari

وفقًا لتقارير متعددة، إنفصلت مغنية البوب ​​Britney Spear عن زوجها سام أصغري وهو مدرب شخصي وممثل ظهر في مسلسل Black Monday.

وقال مصدر لـ Entertainment Tonight “لديهم الكثير من الحب لبعضهما البعض، لكنهما يتجادلان كثيرًا أيضًا حول القضايا الأساسية”. “في بعض الأحيان يشعران كما لو أن إحتياجات بعضهما البعض لا يتم تلبيتها بالكامل. في الآونة الأخيرة ، سارت الأمور إلى منحى سيئ “.

تزوج الثنائي لمدة 14 شهرًا، في يونيو من عام 2022 في منزلهما المنعزل ألف أوكس. وكان من بين الضيوف في حفل الزفاف مادونا وسيلينا جوميز وباريس هيلتون.

إلتقيا لأول مرة في أكتوبر من عام 2016 على مجموعة فيديو ” Slumber Party ” لـ Spears. في يوم رأس السنة الجديدة لعام 2017 ، وأكدا علاقتهما على Instagram.

نشرت تقارير شائعات عن خلافاتهما الزوجية في الصحف الأمريكية هذا العام.

وإنطلقت Spears للعالمية بعد أغنيتها التي تحمل عنوان “مرة أخرى يا حبيبي” عندما كان عمرها 16 عاما فقط، تبعتها أغان أخرى حققت نجاحاً كبيراً.

وكتب أصغري على موقع إنستغرام: “بعد 6 سنوات من الحب والالتزام قررنا، زوجتي وأنا، إنهاء رحلتنا معا. سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نتمتع به لبعضنا البعض وأتمنى لها الأفضل دائما”. وأضاف “طلب الخصوصية يبدو سخيفا لذلك سأطلب فقط من الجميع بما في ذلك وسائل الإعلام أن يكونوا لطفاء ويتحلوا بالكياسة”.

فيما لا تزال سبيرز ملتزمة بالصمت ، ولم يدلِ فريقها القانوني بأي تعليق.

وكانت وثيقة مقدمة إلى محكمة لوس أنجلوس العليا، أظهرت أن أصغري تقدم بطلب طلاق من النجمة الأميركية بعد 14 شهراً فقط من زواجهما العام الماضي إثر رفع الوصاية القانونية عنها.

كما بينت تلك الوثيقة أن أصغري أرجع سبب طلب الطلاق إلى “خلافات لا يمكن تخطيها”. فيما يسعى للحصول على نفقة من Spears، طالباً أيضا أن تسدد الرسوم القانونية للقضية، حسب ما نقلت وكالة رويترز.

الزواج الثالث لـ Spears

هذا الزواج أو الطلاق هو الثالث لـ Spears التي تزوجت سابقاً من ألكسندر، صديق طفولتها، بحفل مفاجئ في لاس فيغاس عام 2004، لكن الزواج تم إبطاله بعد فترة وجيزة.ثم بعد ذلك بتسعة أشهر، تزوجت من الراقص Kevin Federline وأنجبت منه طفلين. وانتهى هذا الزواج بالطلاق عام 2007.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54892

مجلة ليالينا