Search
Close this search box.

Ashley Olsen ترحّب سرًا بطفلها الأول منذ أشهر

وفقًا لتقارير متعددة ، أنجبت مصممة ماركة الموضة The Row طفلها الأول من زوجها Louis Eisner. كانت الأخبار مفاجأة للجميع ، حيث لم يعلن الزوجان عن حملها علنًا.

تزوج الثنائي في ديسمبر الماضي بعد “علاقة صغيرة” ، وفقًا لما ذكرته صحيفة People ، بحضور شقيقتها ماري كيت وإليزابيث. وبالنسبة لهما ، كان احتفالًا رائعًا ولم يرغبا أبدًا في

تم ربط بدات علاقة أولسن وإيسنر لأول مرة في عام 2017 ، لكنهما لم يؤكدا علاقتهما أو مشاركتهما مطلقًا. (في مقابلة سابقة نادرة مع مجلة i-D ، وصفت ماري كيت نفسها وأختها بأنهما “شخصان متحفظان”).

كانت المشاركة الأخيرة لـ Olsen على السجادة الحمراء في نوفمبر 2021 ، عندما حضرت جوائز الأزياء CFDA فزظهرت بإطلالةأسود من الرأس إلى أخمص القدمين تضمن سترة كبيرة الحجم. تم ترشيح هي وماري كيت لـ Olsen جائزة مصمم الإكسسوارات الأمريكية لهذا العام ، والتي ذهبت في تلك الليلة إلى Telfar Clemens.

هل يمكن أن تؤثر ولادة أول طفل لـAshley Olsenعلى أسلوب The Row؟

أسست مع شقيقتها التوأم The Row في عام 2006، بينما كانا طالبتين في جامعة نيويورك. منذ ذلك الحين، نمت لتصبح علامة تجارية مرغوبة للغاية والتي، بالنسبة للكثيرين تلخص حركة “الثراء الخفي”. تتجنب The Row الشعارات وتركز بدلاً من ذلك على الأساسيات الفاخرة.

آشلي أولسن هي ممثلةٌ أمريكية ومنتجة ومصممة أزياء. صُنّفت في المرتبة الثالثة على قائمة VH1 لـ “أعظم 100 طفل مشهور”، وبدأت أولسن الظهور في عددٍ من أفلام DVDمع شقيقتها التوأم.

خلال وقتٍ قصير، أزدات شهرة الثنائي بين المراهقين في أمريكا، ومع ذلك، فإن قلّة اهتمامهما بمتابعة مهنة التمثيل جعلهما تختاران المتابعة في مهنة تصميم الأزياء، فأطلقتا خطًا خاصًا بهما في مجال الملابس والبضائع والمكياج.

إضافة إلى ذلك، أصبحت أولسن المديرة الإبداعية في شركة “Dualstar”، التي تنتج عددًا من الأفلام والمواد الإعلامية الأخرى ذات الصلة، وهي أيضًا المؤسسة المشاركة في تأسيس عدد من ماركات الموضة العالمية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54882

مجلة ليالينا