Search
Close this search box.

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، تعرفي الى 9 ماركات مجوهرات إماراتية للتسوّق في أسرع وقت ممكن

ما هي أفضل طريقة للإحتفال بالمرأة المميزة في حياتك من إهدائها قطعة مجوهرات خالدة؟ مع إقتراب يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس 2023، حان الوقت الآن لمعاملة أقرب أصدقائك وعائلتك وإظهار مدى تميزهم حقًا. مع ذلك، إستكشفي مجموعتنا المختارة من أفضل ماركات المجوهرات المملوكة للإمارات لتتركي إنطباعًا مميزاً أينما ذهبت.


SAVOLINNA JEWELRY

أطلقت رائدة الأعمال الإماراتية حصة الشفر علامتها التجارية العصرية للمجوهرات في عام 2017 بدعم من أصدقائها وعائلتها. من الأساور المعمارية إلى المعلقات المعدنية المستوحاة من الخط العربي، تدمج مجوهرات Savolinna التراث الإماراتي مع لمسة من الحداثة. إجتذبت العديد من قطع البيان الخاصة بها الشباب الذين يرغبون في التعبير عن أنفسهم من خلال الفردية والأسلوب.


SANA AL MAKTOUM FINE JEWELLERY

يسعى خط مجوهرات صاحبة السمو الشيخة سناء آل مكتوم إلى إلهام النساء محليًا وفي جميع أنحاء العالم. من خلال الإحتفال بإنجازات المرأة والتأكيد على قوة الإيمان بالذات، تركز العلامة التجارية على التمكين. يُقصد برمز الفراشة، وهو عنصر موجود في مجموعة “صاحبة السمو”، تكريماً لمصدر إلهامها الأكبر، جدتها الراحلة.


NOORA SHAWQI

تستمد مصممة المجوهرات الإماراتية نورا شوقي مصدر إلهامها الرئيسي من حبها للسفر. التصميمات الملونة للعلامة التجارية هي الإضافة المثالية لأي عنصر صيفي. تهدف نورة شوقي إلى إبتكار قطع مميزة تحمل جمالية خالدة إلى الأبد.


AILES

مجوهرات آيلز، التي أسستها هند وفاطمة إسماعيل جناحي، تركز على تغيير مفهوم المجوهرات الراقية من خلال خلق مزيج من القطع المرحة والفاخرة التي يمكن أن تناسب المناسبات المختلفة بطرق مختلفة. مصدر الإلهام الأساسي للثنائي يأتي من المزهريات العتيقة، مع إمكانية تخصيص كل قطعة.


MKS JEWELLERY

تأسست MKS Jewellery في عام 2013 من قبل صاحبة السمو الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان. تشجع العلامة التجارية النساء على رواية قصتهن والتعبير عن أنفسهن. تبتكر هذه العلامة التجارية المحلية قطع أرابيسك مذهلة تحكي قصة التاريخ الغني لدولة الإمارات العربية المتحدة.


THE O JEWELRY

أسست الفنانة الإماراتية شمسة العميرة The O Jewelry بهدف الجمع بين عالم الفن والمجوهرات. غامرت شمسة في إبتكار المجوهرات الراقية كوسيلة لإستكشاف التصميم الجديد والإبداع. تصمم الفنانة قطعها بنفس الطريقة التي تصمم بها أعمالها الفنية، وتشير بإستمرار إلى الحركات الفنية وتصور تصاميمها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54852

مجلة ليالينا