Search
Close this search box.

6 سعوديات TikTokers عليك متابعتهن على الفور

إذا لم تكوني تستخدمين TikTok بالفعل، فقد حان الوقت لتنزيل التطبيق. وإذا كنت كذلك، فقد أصبح منشئو المحتوى السعوديون ضجة كبيرة على المنصة. من النصائح المتعلقة بالموضة إلى دروس الجمال إلى العروض الكوميدية، هناك الكثير من المحتويات التي من المؤكد أنها ستلفت إنتباهك بمجرد دخولك إلى عالم TikTok.

أبرزت Laylaina Privée قائمة بأسماء TikTokers السعودية التي يجب متابعتها بالتأكيد لأنها تحافظ على تفاعل جمهورها مع المحتوى الخفيف في مجالات الموضة والجمال والترفيه.

Tamara Al Gabbani

تعتبر مصممة الأزياء والشخصية التلفزيونية وعارضة الأزياء السعودية واحدة من أكثر الشخصيات أناقة في المنطقة، بينما هي أيضًا رائدة أعمال في علامة الأزياء الخاصة بها، فهي معروفة بمظهرها الخالي من العيوب. من روتين العناية بالبشرة إلى ردود أفعال المشاهير، هناك مجموعة من مقاطع الفيديو التي تحافظ بإستمرار على تفاعل جمهورها.


Model Roz

تصدرت هذه العارضة الشهيرة عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم، لا سيما بعد أن صممت نموذجًا لحملة Victoria’s Secret’s Pink، بينما شاركت أيضًا في حملات شعبية أخرى حول العالم. مع إحتلال شعرها الاشقر البلاتيني مركز الصدارة، فإنها تشارك دائمًا نصائحها المتعلقة بالأزياء وخيارات الأزياء على وسائل التواصل الاجتماعي مع إبقائنا على اطلاع دائم بجميع الإطلالات العصرية.


Amy Roko

أثناء عرضها للصور النمطية في عالم المرأة العربية، إكتسبت عددًا هائلاً من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن بدأت على Instagram في عام 2015. من خلال إضافة موقف ساخر إلى كل مقطع فيديو تصنعه، فإن الكوميديا الموهوبة الفريدة من نوعها هي حقًا مرحة. منشئة المحتوى، التي تنجح دائمًا في الحفاظ على تفاعل جمهورها.


Darin AlBayed


حازت الممثلة الكوميدية، المعروفة بمسرحياتها التمثيلية، على أكثر من 230 ألف متابع على المنصة.


Malak Al Dawood

تشارك المبدعة الرقمية بإستمرار تعاونها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال محتوى مثير مع طفلها الصغير أيضًا على منصة الوسائط الإجتماعية الخاصة بها. بعد إنضمامها مؤخرًا إلى TikTok، تمكنت بالفعل من الحصول على متابعين من خلال زيادة خلاصتها بإستمرار من خلال مقاطع الفيديو التفاعلية والكوميدية.


Njoud Al Shammari

لطالما تفاعلت مدونة الفيديو السعودية وأسلوب الحياة الكوميدي مع جمهورها من خلال مقاطع الفيديو التفاعلية التي تنشئها. من النصائح الكوميدية إلى البرامج التعليمية الممتعة، تشارك كل شيء من دروس الشعر إلى مقاطع الفيديو الخاصة بالموضة والجمال، والتي إنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54842

مجلة ليالينا