Search
Close this search box.

فاونديشن Teint Idole Ultra Wearمن Lancome بصياغة جديدة ومحسّنة

في عام ١٩٩٧، أطلقت لانكوم فاونديشن Teint Idôle Ultra Wear للمرة الأولى، ما سمح للنساء بالتمتّع ببشرة مثالية. ومنذ ذلك الحين، اشتهر هذا المستحضر بتقنيّته المتفوّقة، كما اقترن اسمه بالتأثير الطبيعي غير اللامع على مدار اليوم الذي يمنح راحة فائقة، تغطية تدوم وترطيبًا من دون خطوط ظاهرة، تكتّل أو تأثير خافٍ للبشرة.

جرى تحديث Teint Idole Ultra Wear وتحسينه لتلبية أكثر رغبات النساء إلحاحًا في ما خصّ بشرتهنّ، وقد تحوّل إلى مستحضر أيقوني على مستوى العالم. إنّه حليف للمرأة، ووسيلة للتعبير عن الذات والتمكين؛ مجموعة NPD هي المرجع في ما خصّ الفاونديشن الأكثر مبيعًا١، الذي يحقّق الأداء المثبت المتميّز – عامًا بعد عام. لا عجب إذًا في كونه حافظ على مكانته كواحد من أنواع الفاونديشن المفضّلة عالميًا.

بعد ٢٦ عامًا من الأبحاث العلمية منذ طرح الإصدار الأول من Teint Idôle، تحظى الصياغة المطوّرة لـTeint Idôle Ultra Wear بالحماية بموجب براءة اختراع حتى عام ٢٠٣٣، وهي تستند إلى ١٤ اختبارًا وإلى ١١ عامًا من التطوير. واليوم تتواصل هذه القصة المميّزة مع توسيع لانكوم للآفاق من خلال تركيبة جديدة ومحسّنة، مسجّلة ببراءة اختراع، من Teint Idôle Ultra Wear، على نحو يفوق أيّ توقّع، ويهدف إلى مساعدة جميع النساء في العثور على اللون الأمثل لهنّ. في اختبار على المستهلكات شمل ٢١٥ امرأة، فإنّ ٩ من بين كلّ ١٠ نساء وجدن درجة مناسبة مطابقة للون بشرتهنّ وتعزّز جمالها.

تركيبة تمنح البشرة قدرة أكبر على التنفّس

بفضل فاونديشن لانكوم المفضّل، الأكثر موثوقية والخاضع لأكبر عدد من الاختبارات على الإطلاق

استعدّي للارتقاء بمستوى ثبات الفاونديشن وحافظي على حريّة الحركة التي تتمتّع بها بشرتك. انطلاقًا من الإصدار الأول من Teint Idôle Ultra Wear، تمنحك التركيبة الجديدة تغطية* طبيعية للغاية لمدة ٢٤ ساعة، من خلال قوامها الأرقّ على الإطلاق والذي يمنح البشرة أقصى قدرة على التنفّس. استعدّي للتمتّع بمستوى جديد من الراحة على طول اليوم، مع ثبات طويل بخفة فائقة.

تقوم تركيبة Teint Idôle Ultra Wear على تكنولوجيا Airwear Technology™ المتطوّرة، وهي فائقة الخفّة بحيث تكادين لا تشعرين بها. قوام بمنتهى الرقة، يسمح للبشرة بالتنفّس مع المحافظة على نتيجة تغطية طبيعيّة غير لامعة لمدة تصل إلى ٢٤ساعة.

عُزّزت تركيبة Teint Idôle Ultra Wear بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، درع حماية من العوامل الحضرية، وعامل وقاية من الشمس SPF 35. تتّسم التركيبة الجديدة بأداء أفضل من أيّ وقت مضى، وهي مقاومة للتعرّق، تحتوي على حمض الهيالورونيك، المورينغا، الفيتامين إي، والبريبايوتكس والبروبايوتكس، لمنح ترطيب يدوم، تأثير مضاد للتلوّث٢ وحماية لحاجز البشرة.

من خلال تركيبته التي باتت أفضل من أيّ وقت مضى، يجسّد Teint Idôle Ultra Wear بشكل كبير مبدأ الشموليّة لجميع أنواع البشرة، بحيث يناسب مختلف احتياجات البشرة ومشاكلها: عبر تغطية الشوائب، آثار حبّ الشباب، الاحمرار، إلخ.

بفضل ثباته الفائق وسهولة استخدامه العالية على مختلف أنواع البشرة، يمنح هذا الفاونديشن تغطية طبيعية لا تُخفي البشرة. تأثير غير لامع خالٍ من الشوائب، من دون تكتّل. انتعاش فائق بقوام خفيف للغاية، من خلال تركيبة مريحة جدًا، لا تسبّب أبدًا جفاف البشرة أو انسداد المسامات.

جرى اختبار التركيبة الجديدة الرائعة في الحياة الواقعيّة وفي ظلّ الظروف القاسية، وقد بقيت مقاومة للتلطيخ ومقاومة للإفرازات الدهنيّة في تجربة لمدة ٧ أيام، ومقاومة للرطوبة في اختبار داخل الحمّام على ٣٠ امرأة، ومقاومة للتعرّق في اختبار داخل حمّام الساونا على ٣٣ امرأة.

كما اختُبر خلال الأنشطة الرياضية على ١٩٦ امرأة، وقاوم جميع تحدّيات الحياة ليمنحك الثقة بفضل إطلالة بشرة مقاومة للتعرّق، الحرارة والرطوبة.

أصبح فاونديشن Teint Idole Ultra Wear الآن يتكيّف مع احتياجات بشرتك، من البشرة المعرّضة لحبّ الشباب إلى تلك الدهنيّة، والبشرة الحسّاسة والجافة، عبر امتصاص الإفرازات الدهنيّة وإزالة اللمعان الذي تسببه، فضلًا عن إخفاء مظهر المسامات مع المحافظة على رقّته الفائقة ولمسته المنعشة.

إعادة ابتكار لتشكيلة الألوان

تركيبة عالية التقنيّة محسّنة، بتشكيلة الألوان الأفضل ضمن فئتها، لمنح دقّة أكبر، لا سيّما في ما خصّ الدرجات العميقة والمتوسّطة.

لن تحتاري بعد الآن لاختيار اللون المناسب لك، ولن تعاني من مظهر البشرة الشاحبة أو الألوان الداخليّة الرمادية:

ستجدين الآن اللون الخاص بك من Teint Idôle Ultra Wear بفضل استحداث ٢٤ لونًا مطورًا بناء على خبرة متقدّمة في مجال الأصباغ، وبالاستناد إلى دراسة جماليّة شملت ثقافات متعددة، أجريت على ٣٠٠٠ امرأة في ٧ بلدان موزّعة على ٤ قارّات.

  • للألوان العميقة: تضمن إضافة صبغة زرقاء قوية أن يبقى اللون نقيًا وعميقًا، من دون تأثير شاحب.
  • لأصحاب البشرة الحنطيّة: أضيف صباغ أكسيد أخضر جديد يمنح توازنًا بين الألوان الصفراء والبرتقالية.

نتيجة لذلك، وجدت ٩ من بين كلّ ١٠ نساء درجة مناسبة مطابقة للون بشرتهنّ وتعزّز جمالها**. في اختبار كمّي شمل ٢١٥ امرأة، كانت النتيجة تطابقًا لونيًا بنسبة ٩٨٪. ويهدف Teint Idole Ultra Wear الجديد إلى توفير جميع الألوان التي تناسب جميع النساء.

حرّري بشرتك، أيًا كان لونها: مع خدمة تحديد اللون Shade Finder من لانكوم، المتوفّرة في متاجر لانكوم المحددة، من خلال خوارزميّة متقدّمة تستند إلى قواعد بيانات لمطابقة الألوان تضمّ أكثر من ٢٢ ألف لون، من ٣٠ بلدًا، للحصول على تحليل دقيق يمكّنك من العثور على اللون الأمثل المطابق لبشرتك في دقائق.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54837