Search
Close this search box.

هذا المقهى الإماراتي يفتح أبوابه في جنوب فرنسا

بدأ كافيه Sadle في البداية كشاحنة طعام فردية في إمارة دبي، ثم توسع في النهاية ليشمل 13 موقعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. والآن ينتشر المقهى الإماراتي بجناحيه على نطاق عالمي.

افتتحت نقطة ساخنة للطعام والقهوة أبوابها الآن في مدينة كان الفرنسية، مما يمثل أول مفهوم مملوك للإماراتيين لعشاق الطعام والقهوة في جنوب فرنسا.

شارك مؤسس المقهى وصاحب الرؤية ، محمد الفلاسي ، حماسه في التوسع العالمي لمفهومه المحلي ، حيث كان قادرًا على مشاركة التراث والتقاليد الإماراتية على نطاق دولي.

وقال: “إن افتتاح معرض سادل فرنسا يجلب الثقافة الثرية لدولة الإمارات العربية المتحدة ، والضيافة ، والتميز في الطهي ، والقهوة المتخصصة إلى المسرح العالمي”. “هذا التوسع الدولي هو شهادة على جاذبية سادل الواسعة ، ويشرفنا أن نشارك تقاليدنا مع العالم.”

لا يمتلئ موقع كان فقط بالمفضلات من قائمة الطعام في الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك القهوة المتخصصة ، بل إن تصميم المقهى نفسه يجسد الفن والمواهب الإماراتية بقطعة حصرية للفنان الإماراتي الشهير مطر بن لاحج ، العقل الإبداعي وراء متحف المستقبل العربي الشهير. فن الخط.

افتتاح أبواب Sadle في مدينة كان ليس هو الموقع الدولي الوحيد الذي تترك فيه النقاط الساخنة المحلية بصمتها عليه. في الشهر المقبل ، سيصل إلى العاصمة البريطانية لندن وفي الشهر التالي في أكتوبر إلى العاصمة السعودية الرياض.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54820

مجلة ليالينا