ما المعنى وراء فستان Margot Robbie الأصفر في نهاية فيلم Barbie

لطالما إرتبطت Barbieإرتباطًا وثيقًا بالموضة. تعتبر ملابسها جزءًا كبيرًا مما يجعل الدمية مفضلة في وقت اللعب ورمزًا للأناقة. تم إلتقاط هذا الجوهر بشكل مثالي من قبل Greta Gerwig مخرجة فيلم Barbieومصممة الأزياء Jacqueline Durran.

من مجموعات Chanel المصممة حسب الطلب إلى بدلة السباحة المخططة الشهيرة، كان هناك عدد من اللحظات الأنيقة التي لا تُنسى في الفيلم. ومع ذل ، فإن الفستان الذي يبدو أنه قد مر تحت الرادار يحمل الرمزية المتوقعة من فيلم يدعي أنه أعمق بكثير مما يبدو لأول مرة. بعد أن نجحت Barbieالنمطية لـ Margot Robbie في هزيمة Kenوإستعادة النظام الأم في BarbieLand، ظهرت في ثوب أصفر بسيط. يتناقض المظهر بشكل كبير مع خزانة ملابسها الوردية الباهظة السابقة، ولكن وفقًا لمقابلة أجرتها Durran مع Variety، فإن هذا يمثل رمزًا لكيفية تغير Barbieطوال الفيلم.

على عكس ملابس Barbie التقليدية أو الملابس التي تم إرتداؤها في وقت سابق من الفيل ، فإن هذا الفستان يبرز نعومة جسم الإنسان. تشرح Durran، “الزي هو فستان بقصّة منحازة وستائر – إنها ليست بجودة Barbie.” اللون مهم للغاية هنا، “كنت حريصة على تتبع تاريخ شركة Mattel في الأزياء. سألتهم ما هو الزي الأكثر شعبية في آخر 5 إلى 10 سنوات. إتضح أنه فستان أصفر. كنت سأقوم بنسخ هذا الفستان، لكنه لن يكون معروفًا بما فيه الكفاية “.

هذا الفستان من صنع Barbieبنفسها، مثل العديد من القطع الأخرى في Barbie. “أردنا لونًا أصفر ناعمًا وأردنا أن يكون لونه أقل شهرة. لذلك، قمنا بطباعة هذا اللون الأصفر على الحرير الأبيض، وبسبب القص، فإنه يتمسك بالجسم. هذه ليست سمة Barbieحقًا – ميزة باربي هي أن تقطع بشكل مستقيم وأن تصنع شكلًا بعيدًا عن الجسم “.

حرصت مصممة الأزياء المرشحة لجائزة الأوسكار على التأكد من أن كل جزء من المجموعة يعكس الإنسانية التي كانت تحاول إلتقاطها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54815

مجلة ليالينا