Search
Close this search box.

7 مطاعم فاخرة يجب زيارتها قريباً في دبي!

لا يوجد أبدًا أي نقص في المطاعم الجديدة في دبي، وهناك عدد كبير من الأماكن الجديدة التي يمكنكِ إضافتها إلى قائمة الأماكن التي يجب زيارتها.

من المناطق الجديدة بما في ذلك حدائق St. Regis وشاطئ J1 في La Mer South، إلى مجموعة كاملة من النوادي الشاطئية الجديدة، من المقرر أن يكون الموسم القادم في دبي مزدحمًا.

سواء كنت تبحثين عن مكان ملائم للـ Instagram أو مناسب للإستراحة أو لتناول الطعام الفاخر، إليكِ أهم المطاعم الجديدة في دبي، والتي فتحت بعضها أبوابها والبعض الآخر قريبًا.

TWIGGY FAMILY

Twiggy Family هو المكان المثالي إذا كنت تبحثين عن يوم إقامة مع عائلتك. مناطق اللعب المخصصة الخاصة مع مجموعة غير محدودة من الأنشطة والترفيهلأطفالك بينما تقضي وقتًا للراحة والإسترخاء بجانب المسبح.

CHEZ WAM

انطلقِ في رحلة طهاة معChez Wam، وخوضِ تجربة طعام فرنسية معاصرة في قلب جزيرة النخلة. مأكولات شهية، مشروبات مصنوعة بخبرة وطاولة طهاة، تقدم تجربة طعام تفاعلية مع قائمة التذوق المبتكرة، والتي من المؤكد أنها ستوفر لكِ تجربة لا تُنسى.

THE GUILD

فتحت The Guildأبوابها مؤخرًا فيICD Brookfield . يتمتع المطعم بأجواء مريحة مع نباتات الأواني والأثاث الغني والتفاصيل المعقدة، مثل المسار المرصوف بالحصى الذي سينقلك إلى شوارع نيويورك.

ARETHA

مطعم آخر أنيق من المقرر افتتاحه في St. Regis. يعدّ هذا المطعم بمثابة قصيدة لعشرينيات القرن العشرين الصاخبة، ويشتمل على عروض ترفيهية حية وموسيقى الجاز الهادئة والديكور المذهل والطعام الذي سيترك براعم التذوق لديك. يمكنكِ الاستمتاع بطاولة في هذا الطعام الفاخر في سبتمبر.

GIGI RIGOLETTO

يمكنكِ خوض تجربة St. Tropez هنا في دبي مع GIGI RIGOLETTO، المقرر إفتتاحه في وقت لاحق من هذا العام في. يمكنكِ الإستمتاع بالمناظر الهادئة للبحار أثناء تناول الكوكتيلات اللذيذة أو الإستمتاع بالسباحة في المسبح. تجعل منطقة العافية والحديقة والبار والتراس مكانًا مثاليًا للإبتعاد عن حياة المدينة المزدحمة والإستمتاع بدفء شمس دبي.

GAIA BEACH CLUB

مع تطوير شاطئ J1 في La Mer South ، من المتوقع إفتتاح نوادي ومطاعم شاطئية جديدة ومثيرة قريبًا. سيفتح مطعم Gaia beach club الشهير لفن الطهي اليوناني أبوابه للجمهور قريبًا على شاطئ J1. تهدف Gaia إلى إحتضان وعرض الثقافة اليونانية بأطعمتها ومشروباتها وديكوراتها الأصيلة.

TIFFANY CAFÉ

هل تحلمين بتناول فطورك من وحي أجواء TIFFANY ؟. يمكنكِ ذلك من خلال Blue Box Cafe، الذي تمّ إنشاءه سابقًا في نيويورك ولندن. التصميم الداخلي لـ Tiffany Blue ، كرواسان شهي ، معجنات ، مجموعة متنوعة من المشروبات وربما خاتم ألماس من Tiffany؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54781

مجلة ليالينا