Search
Close this search box.

هذه هي أفضل الأوقات لزيارة دبي

في العقد الماضي، أصبحت دبي وجهة لا بد من زيارتها للكثيرين في جميع أنحاء العالم. لدرجة أنه تم الإعتراف بها على أنها الوجهة الأكثر شعبية في العالم لعام 2023 من قبل TripAdvisor.

ومع ذلك، هناك دائمًا هذا السؤال الملح: ما هو أفضل وقت لزيارة دبي؟. إليكِ الأشهر المثالية لزيارة الإمارة اعتمادًا على النشاطات المتاحة.

تشتهر دبي بمراكز التسوق الفاخر، وناطحات السحاب المذهلة (بما في ذلك أطول مبنى في العالم، برج خليفة) فضلاً عن كونها مركزًا للفن والثقافة، فقد شقّت دبي طريقها لتصبح واحدة من أشهر وجهات العطلات السياحية في الشرق الأوسط. اعتمادًا على النشاط الذي تختاره ، هناك أشهر معينة من الأفضل زيارتها عن غيرها.

ديسمبر فبراير يناير

ربما تكون أشهر ديسمبر ويناير وفبراير هي أشهر السفر إلى دبي. يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 25 درجة مئوية خلال النهار و 15 درجة مئوية في الليل، وهو الطقس المثالي للإستمتاع بجميع الأنشطة الخارجية في الإمارة. من القفز بالمظلات إلى الذهاب إلى الشاطئ لزيارة بعض أكثر المعالم التاريخية في الإمارة وأكثر من ذلك ، فإن قائمة الأنشطة التي يجب القيام بها خلال موسم الذروة لا حصر لها.

أكتوبر ونوفمبر ومارس وأبريل

إذا كنتِ ممن يحبون أن يكون الطقس أكثر سخونة بقليل من 25 درجة مئوية ، فإن أكتوبر ونوفمبر ومارس وأبريل هو الوقت المناسب للزيارة. خلال هذه الأشهر ، يبلغ متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 31 درجة مئوية خلال النهار، لتصل إلى 20 درجة مئوية في الليل. نظرًا للطقس الأكثر دفئًا بشكل طفيف مما كان عليه في ذروة “شتاء دبي”. يمكن القول إن هذا هو ذروة موسم نوادي الشاطئ بالنسبة للكثيرين، ولا تعاني الإمارة بالتأكيد من نقص في النوادي الشاطئية التي يمكن زيارتها.

مايو ويونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر

هذه الأشهر هي الفترة التي ستواجه فيها وطأة الحرارة الوحشية في دبي، لا سيما خلال يونيو ويوليو وأغسطس. وجهة التسوق المفضلة بشكل خاص هي “دبي مول” ، وهو أيضًا أكبر مركز تسوق في العالم. خلال الأشهر الحارة ، تبذل دبي قصارى جهدها لإستيعاب درجات الحرارة المرتفعة في المنطقة من خلال توفير مجموعة من الأنشطة الداخلية ومراكز التسوق والفعاليات المثيرة مثل مبادرة مفاجآت صيف دبي. هناك أيضًا المزيد من أماكن التسوق ذات الطراز العربي التقليدي بما في ذلك سوق الذهب وسوق المنسوجات وسوق التوابل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54773

مجلة ليالينا