Search
Close this search box.

Beyoncé تحدّت الأمطار وأنقذت مكياجها بواسطة هذا المستحضرّ!

لا تخذل Beyoncé جمهورها أبدًا. حتى عندما هددت الأمطار الغزيرة بغسل حفلها في واشنطن العاصمة ، قالت المغنية ببساطة ، “العرض يجب أن يستمر”، ولم تلغِ حفلها الذي أحييته ضمن جولة ” Renaissance” . الأحوال الجويّة ظلّت عاصفة ما استدعى إقامة الحفل تحت الأمطار الغزيرة التي لم تربك الحضور بل جعلته اكثر إبتهاجًا وإستمتاعًا بالعروض الخياليّة للنجمة العالمية التي دفعت مبلغ 100 ألف دولار أميريكي بعدما تأخّر عرضها الموسيقي بسبب الأمطار الغزيرة.

رغم ذلك، لم تفسد الأمطار إطلالة Beyoncé ولا مكياجها المقاوم للماء، ويعود السبب في ذلك الى بخاخ تثبيت المكياج المقاوم للماء Patrick Starr On Til Dawn الذي يمنح البشرة لمسة نهائية غير لامعة طوال اليوم، وهو بخاخ خفيف مثل الهواء وغير لزج.

لا تستغنِ Beyoncé ععن هذا المستحضر الذي كان كفيلاً في إنقاذها ليلة هطول الأمطار على حفلها، وهو يدوم طويلاً، و يحتوي على تركيبة تضع المكياج بالكامل مع المستوى التالي، وهو أقوى ثبات يمكن أن يدوم لمدة تصل إلى 16 ساعة.

إضافة إلى ذلك يشدّ المسام ويحتوي على مكونات تمتص الزيت وتساعد على شد المسام كما يحتوي بخاخ التثبيت على روائح عطرية من الشاي الأخضر والخيار والحمضيات والليمون. روائح ستحبها وتستمتع بها.

ويبدو أن هذا المستحضر هو خيار موثوق به للواتي يحتجن مكياج غير لامع . وأفاد العديد من العملاء أن الرذاذ ينتشر بالتساوي وخفيف الوزن للغاية. إضافة إلى ذلك ، قام أحدهم بإختباره من خلال الظروف الجوية المختلفة وأفاد بأن المكياج ظل خاليًا من العيوب طوال اليوم.

واختارت Beyoncé لإطلالتها صيحة المكياج الزهري البراق والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من خلال دمج اللون الزهري مع التموجات الذهبية بطريقة مشرقة. قومِ بسحب اللون بطريقة ساحرة وبراقة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لضمان مكياج مضيء وعصري.

عند تطبيق هذا المكياج، يمكنك سحب اللون الذهبي البراق على الجفون السفلى للعينين مع جعل اللون مترابط على الجهة الخارجية للعينين بطريقة تبرز عيونك البنية وتصل الى حدود الحواجب. كما حافظِ على البشرة البرونزية خصوصاً السمراء منها، والأهم تمرير الهايلايتر اللماع على جوانب الأنف، إضافة الى تمرير البلاشر الوردي القوي والمات على أعلى الوجنتين بطريقة محددة للبشرة النقية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54766

مجلة ليالينا