Search
Close this search box.

شاهدي التحول المذهل لدبي إلى واحة مستوحاة من Barbie

سواء كنت قد سئمتِ من ذلك أم لا، فإن هوس Barbie لا يتباطأ في الإمارات العربية المتحدة، في أحدث استحواذ إقليمي على عالم Barbie، حوّلت فنانة مقيمة في الإمارات إمارة دبي إلى رؤية للون الوردي.

كشف الفنان الرقمي Jyo John Mulloor، الذي كان وراء عدد من المشاريع الفنية المعروفة على الإنترنت بما في ذلك ‘Let It Bloom Dubai’، النقاب عن أحدث سلسلة من القطع التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي، والتي غيّرت جميعها معالم دبي إلى واحة وردية قبل العرض الأول للفيلم في الإمارات يوم الخميس 10 أغسطس الماضي.

من برج خليفة إلى برواز دبي إلى سفينة الملكة إليزابيث الثانية، أعاد الفنان تخيل الإمارة بأروع طريقة مستوحاة من باربي، مكرسًا المشروع لـ “ابنته المحبة لباربي”.

ألقِ نظرة أدناه على الشكل الذي ستبدو عليه دبي في عالم باربي.

Barbie وبرج خليفة

إن تحول دبي إلى واحة وردية ليس الحيلة الوحيدة التي تحمل طابع باربي والتي جعلت الإمارة تتحدث.

من صفقات صالون Barbie إلى الطعام الذي يحمل طابها، يبدو مؤخرًا أنه عالم Barbie ونعيش فيه جميعًا. ومع ذلك، يجب أن تكون ذروة حمى Barbie من مقطع فيديو لوكالة إبداعية مقرها الإمارات العربية المتحدة والذي إنتشر بشكل كبير قبل أسبوعين.

بأسلوب دبي الحقيقي المتمثل في “انطلق كبيرًا أو العودة إلى المنزل”، إنتشر مقطع فيديو لدمية Barbie عملاقة تقف تقريبًا بطول برج خليفة كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي.

في فيديو CGI المذهل الذي أنشأته وكالة المحتوى الإبداعي الإقليمية Eye Studio ، شوهدت دمية باربي العملاقة في عبوة Mattel الموضوعة بجوار أطول مبنى في العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54758