Search
Close this search box.

Gigi Hadid تعيد أفضل حذاء في 2010 إلى الواجهة

شوهدت Gigi Hadid للتو في زوج من أحذية الباليه المسطحة السوداء، مما أعطى رسميًا الحذاء المحبوب في عام 2010 ختم موافقتها.

من الناحية الفنية، لا تخرج أحذية الباليه عن الموضة أبدًا. إنها كلاسيكية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولكن بالنسبة للكثيرين، ترتبط تصاميم الباليه المسطحة تمامًا بأواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لقد كانت واحدة من أحذية go-to لعصر hipster و indie sleaze و twee و Tumblr. تم إرتداء أحذية الباليه مع الجوارب الضيقة والتنانير القصيرة وجوارب الركبة والجينز الضيق على حد سواء. بدأ ظهور الباليه المسطح في الظهور منذ عام 2022 عندما بدأنا في ملاحظة إنستغرامات فتيات يعدن الأحذية، والآن حصلن أيضًا على نمط Hadid المرغوب فيه أيضًا.

شوهدت العارضة في مدينة نيويورك مرتدية زوجًا من أحذية الباليه المسطحة السوداء منMansur Gavriel.

يعد Dream Ballerina أحد الأساليب الأكثر شهرة للعلامة التجارية ويتوفر بألوان مختلفة، بما في ذلك الأحمر والوردي وطباعة الحمار الوحشي. إنها أكثر أناقة وحداثة قليلاً من أحذية الباليه المسطحة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، مع واجهة مستطيلة مربّعة قليلاً. ارتدت Gigi زوجها مع بنطال أسود وقميص أبيض كبير الحجم مع زر لأسفل وكعكة أنيقة وزوج من النظارات الشمسية – مثالية للتنقل في مدينة نيويورك بأناقة وراحة.

يتم بيع زوج حديد بالضبط بسعر 1450 درهمًا إماراتيًا، ولكن الخبر السار هو أن العديد من العلامات التجارية تصنع أحذية الباليه، لذلك هناك زوج لكل ميزانية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54737

مجلة ليالينا