Search
Close this search box.

صيحات مكياج صيفي بوحي من Sofia Richie Grainge

تتميز النجمة وعارضة الأزياء الأميركية Sofia Richie Graing بإطلالاتها وجمالها وخصوصا مكياجها الناعم التي يظهرها أصغر سنَاً. بعد حفل زفافها من Elliott Grainger ، أثارت ضجة حول مكياج زفافها الذي اهتمّت فيه ىخبيرة المكياج الشهيرة Pati Dubroff فظهرت بجمالها مع شفاه وردية ناعمة ، وحواجب مشذبة ، وتسريعة الكعكة .

أكدت لاكثر من مرة أن علامتة مكياجها المفضلة هي Hourglass Cosmetics واحتفلت بشراكتها معها.

تتقن تطبيق مكياج صيفي ناعم، عبارة عن روتين مكياج لاتيه مدته خمس دقائق.هذا الروتين المستحدث هو من بنات أفكارها ، لأنها صاحبة الإبداع في ذلك الترند المترف الذي يتوقع أن يزداد رواجًا بعد أن أماطت عنه النقاب، خاصة أنه كان الروتين الذي استخدمته في تجهيزات حفل زفافها الذي أقيم في وقت سابق من العام الجاري بعد أن ابتكرته كلية من لا شيء

تعلمت أن تكون بسيطة وانتقائية مع المكونات التي تستخدمها وكمية المكياج التي تضعها على بشرتها. عند السفر ، يتغير روتين المكياج بالتأكيد بناءً على الحرارة والرطوبة في المكان الذي تتجه إليه. تحافظ دائمًا على مستحضر Veil Hydrating Skin Tint ، إضافة إلى Aquaphor وفرشاة الشعر وهلام الحواجب. لا تستعني عن زيت جوز الهند للعناية بالشعر.

وفي فيديو نشرته على صفحتها على تطبيق Tiktok شرحت روتين مياجها وهي بكامل أناقتها، إذ بدت متألقة بسترة دائرية العنق، وبعض المجوهرات الذهبية وشعرها الذي صففته كضفيرة.

وبدأت بوضع لون مرطب للبشرة لتفتيحها وتنعيمها، ثم وضعت كونسيلر باللون الخوخي أسفل عينيها وفوق خطوط منتصف الجبهة، ثم مزجت الكونسيلر مع مستحضر تجميلي آخر لتعزيز المظهر العام بصورة أكبر.ولتثبيت الإطلالة، استعانت ببودرة تثبيت شفافة، ووضعت مقادير منها أسفل عينيها بالطرف المدبب للفرشاة التي تستخدمها، ثم قلبت الفرشاة نحو الطرف الأكثر كثافة والتقطت الألوان الثلاثة من أحد مستحضرات البودرة الخاصة بتلوين البشرة. وبعد أن مزجت البرونزر بطول خط الشعر وأسفل عظام الوجنتين، نظرت للكاميرا لتؤكد أن ذلك يمنحها شكلًا برونزيًّا صيفيًّا.

وأنعت مكياجها بوضع بلسم تلميع مكثف كونه ملطفًا ومرطبًا ويمنح الشفتين تغطية رائعة ويضفي عليهما قدرًا كبيرًا من اللمعان اللافت للإنتباه.

مع مطالبة العلامات التجارية بالعمل معها ، كل ما يتبقى اليوم هو المكان الذي ستختاره لتكمل مسيرتها المهنية. طموحاتها المهنية طويلة الأمد: ولطالما أرادت أن تكون مصممة أزياء وتبني دار أزياء.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
54715