Layalina Pre-White

سارة أبي كنعان تكذّب الشائعات وتعلن إرتباطها بهذا الممثل

فاجأت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان جمهورها بخبر إرتباطها بزميلها الممث لوسام فارس بعد نشر فيديو يوثّق ارتباطهما، ليتضمّن لقطات لأجمل الأوقات معاً، خلال العلاقة التي أصبحت رسمية الآن أمام الجميع بعد انتشار شائعات من قبل عن علاقة رومانسية تجمع بينهما.

الفيديو الذي شاركه كل من سارة ووسام عبر السوشيال ميديا يظهر كيف الأخير طلب يدها رسمياً، خصوصاً بعد أن تضمن المقطع المركّب صورة تُظهر سارة مع خاتم الخطوبة حيث يقف وسام إلى جانبها.

وتفاعل الجمهور مع خبر إرتباطهما وتلقيا التهاني من مجموعة من الممثلين، ولعلّ أبرز التعليقات كانت على لسان الممثل السوري طلال مارديني الذي كتب لفارس: “مبروك صهري سندة ضهري، مبروك سارة”. يُذكر أنّ فارس ومارديني جمعهما مسلسل “الثمن”، حيث أدّى فيه فارس دور زوج شقيقة مارديني، فيما أدّت أبي كنعان دور صديقة الممثلة رزان الجمال، التي جسّدت شخصية “سارة” في العمل .

وقبل ارتباطهما جمع الثنائي أعمالاً فنية سابقة أبرزها مسلسل “ثورة الفلاحين”، مسلسل “دانتيل”، “الحب جنون” وغيرها قبل لقائهما في مسلسل “الثمن”، الذي شهد على قصة حبهما، والتي انتقلت من كواليس العمل إلى أرض الواقع وكُللت بالخطوبة.

وجسّدت أبي كنعان دور “تيما” في مسلسل “الثمن” ، وكانت قد وصفت الشخصية التي تؤديها في العمل بالقول أنها ” شخصية جديدة ومميزة، وكانت تعيش الأحداث في المسلسل كل يوم بيومه”.

وهذه المرة الثانية التي تتصدر فيها أبي كنعان الترند على مواقع التواصل الإجتماعي منذ إطلالتها في ” الثمن”. فقبلها، كانت قد أثارت الجدل بسبب القبلة الحميمة التي جمعتها بالممثل نيكولا معوض في المسلسل نفسه.

وبحسب المعلومات، يكبر فارس أبي كنعان بعام واحد حيث يبلغ من العمر 34 عاماً، في حين أن عمر الأخيرة هو 33 عاماً.

تابعونا على انستاغرام !