Search
Close this search box.

أفضل 5 أجهزة لنمو الشعر ومنع تساقط الشعر

إذا كنتِ تعانين من تساقط الشعر الوراثي أو التساقط الناتج عن الإجهاد ، فإن دمج جهاز نمو الشعر عالي التقنية في روتينك يمكن أن يقلل بشكل كبير من ترقق الشعر، بل ويشجع على المزيد من النمو. أثناء استخدام مكملات الشعر أو مصل فروة الرأس أو الشامبو المكثّف ، فإن إضافة أداة تستخدم العلاج بالضوء الأحمر يمكن أن تحسن النتائج أيضًا. “أفضل نهج لعلاج تساقط الشعر هو نهج متعدد الوسائط. أوصي ببعض المكملات والأدوية وأجهزة العلاج بالضوء “، كما يقول الدكتور Karan Lal، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد من مجلسين. بينما ثبت أن العلاجات الطبيعية مثل زيت بذور اليقطين أو ماء الأرز تقلل من تساقط الشعر ، يمكن أن تستفيد كل هذه العلاجات من التعزيز الإضافي لجهاز نمو الشعر.

إليكِ أفضل أجهزة نمو الشعر المفضلة في عام 2023.

جهاز CurrentBody Skin LED لإعادة نمو الشعر

تستخدم هذه الخوذة العلاج بالضوء الأحمر لإستهداف تقلص البصيلات وإيقاف نمو الشعر والسماح له بالنمو مرة أخرى. يعتبر الخبراء أن جهاز CurrentBody قوي ، ولا يحتاج إلى استخدام اليدين ، ويحتوي على مكبرات صوت تعمل بتقنية البلوتوث ، وهي لمسة رائعة حقًا”. لمدة عشر دقائق فقط يوميًا ، أظهرت التجارب السريرية لهذا الجهاز انعكاسًا لتساقط الشعر في أربعة أشهر فقط.

جهاز HairMax لنمو الشعر بالليزر

تخيّلي هذا الجهاز زكأنه عصابة رأس كبيرة الحجم تعمل لوقت إضافي لتقليل تساقط الشعر وعكسه. سواء كنت تفضلين استخدامه بشكل وقائي أو لإستهداف مناطق معينة ، يُستخدم العلاج بالضوء الأحمر لتحقيق أهداف نمو شعرك. يعتبر جهاز Hairmax رائعًا للأشخاص الذين يعانون من المراحل المبكرة لتساقط الشعر والذين قد يكون لديهم شعر كثيف جدًا ، حيث يحتوي الجهاز على أسنان تقسم الشعر للسماح للضوء بالوصول إلى فروة الرأس.

نظام iRestore الأساسي لنمو الشعر بالليزر

إذا لم تكوني متأكدة من الإستثمار في جهاز لتقليل تساقط الشعر ، فإن هذه الأداة تجعل من السهل عدم الشعور بأي ندم. لم تكن النتائج السريرية مذهلة فحسب، فقد شهد 100 في المائة من الرجال الذين خضعوا للدراسة نتائج مهمة . ولكن إذا لم تعجبك ، يمكنك إعادتها حتى بعد ستة أشهر. بالإضافة إلى ذلك ، مع الحشوة المريحة والتكنولوجيا التي لا تتطلب استخدام اليدين ، يمكنك ممارسة يومك في منتصف العلاج دون قلق.

خوذة Theradome لنمو الشعر بالليزر

على الرغم من أن هذا الجهاز لا يدعي أنه يساعد في إعادة نمو الشعر بين عشية وضحاها ، إلا أنه يعد بنتائج أسرع من غيره في السوق. باستخدام تقنية الليزر ، تعمل هذه الخوذة على تحسين كثافة الشعر وحجمه وتحفيز نمو الشعر في أقل من شهر واحد. بالإضافة إلى ذلك ، بينما توصي معظم الأجهزة بالعلاجات اليومية ، يوصي Theradome بجلسات مدتها 20 دقيقة مرتين أسبوعياً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54682

مجلة ليالينا