Search
Close this search box.

Messika تفتتح بوتيك جديد في سنتريا مول الرياض

منذ إنشائها في عام 2005، أصبحت ميسيكا رمزًا للجمال الخالد والحرفية الرائعة. شهدت الدار توسعا سريعا على مدى السنوات القليلة الماضية، لا سيما في الشرق الأوسط. كدليل على نموها الباهر في المنطقة، فتحت العلامة التجارية أبواب بوتيك جديد في الرياض، المملكة العربية السعودية.

يقع البوتيك الجديد في الطابق الأول من سنتريا مول ويدعو محبي الفخامة بالمملكة للاستمتاع بتجربة مجوهرات فريدة من نوعها. من خلال تقديم مفهوم جديد للتصميم الداخلي، يتميز البوتيك بلوحة من الألوان الفاتحة، والتي تم إبرازها بلمسات فاخرة من الذهب، والرخام الطبيعي، والأشغال الحجرية الرائعة.

يمتد البوتيك على مساحة 76 مترًا مربعًا تضم صالونًا خاصًا وسيعرض كل مجموعات مجوهرات ميسيكا الراقية، بما في ذلك الإصدار السعودي الحصري من Lucky Move Color ، الذي يتميز بأفينتورين أخضر.

لا يعزز بوتيك ميسيكا بسنتريا مول، بالشراكة مع تاجر التجزئة الشهير Platinum Sands ، مكانة الدار كرائد في مجال المجوهرات في المملكة فحسب، بل يشير أيضًا إلى علامة فارقة أخرى في رحلة ميسيكا الرائعة.

مع هذه الإضافة الأخيرة، توفر ميسيكا لمحبيها الآن ثلاث بوتيكات في الرياض، وأربعة في المملكة العربية السعودية، وخمسة عشر في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مما يعزز التزامها بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها في جميع أنحاء المنطقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54666

مجلة ليالينا