Search
Close this search box.

زهور غير عادية في عطر Elie Saab

يعتبر فن السيد صعب قوة دوامية مدفوعة بالتفاؤل. الزهور غير العادية التي تزين إبداعاته وعالم الأزهار الذي يلهم عطوره هي شهود حيويون على السمة المميزة المعترف بها للروح المرنة والسهولة. تظهر مجموعة المنتجع الخاصة به هذا بالكامل. روح متحررة تعيد حقًا ابتكار فن حياة مجيد، مثل عطر Girl of Now Lovely.

تم تصميم Girl of Now بنفس المهارة التي تدفع مصمم الأزياء الرائع إيلي صعب، وهي تعيد صياغة ألوان الحياة لتكشف عن طعام شهي جديد حول زهر البرتقال بينما تلميح شراب اللوز الذي يمر عبره يصرخ فقط بالتفاؤل. دع هذه القصة تستمر مع هذه التحفة الرابعة الملونة!

باستخدام موهبتهم في بناء أزهار خيالية تكون غير عادية أكثر من الطبيعة، ابتكر العطارون زهرة Ormond. هذا العطر العطري ، المصمم حصريًا لإيلي صعب، يمزج بين زهر البرتقال اللطيف واللوز الأبيض المر.

مقدمة العطر ، كل بهجة الطبيعة. المحطة التالية هي اليوسفي الحار الذي يروي العطش. مقترنة بلمسة من النعناع الطازج، براعم الكشمش الأسود البري، إكليل الجبل الكافوري وسبائك من الجلبانوم، هذه حديقة فريدة حقًا، موهوبة بقليل من الحماقة: كمثرى ، تقدم طعامًا شهيًا جديدًا

النوتات القلبية، الطابع الزهري. باقة الازهار الفاتنة التي لا تخطئها العين تحييكم في البداية. زهر البرتقال بالحليب: تلميح من الورد مع سحر آسر من أوراق العسل وأزهار الفرانجيباني المشبعة بالشمس، ثلاث ملاحظات بالإضافة إلى مزيج اليانسون مع تناغم اللوز مثل مجموعة متماسكة من الفتيات.

ملاحظات أساسية، تكثيف. تعبيران من الباتشولي، أحدهما حيوي والآخر دافئ برائحة العنبر. إنهم يتشبثون ببراعة العطور. تم تنعيم هذا الهيكل باستخدام الأمبروكسان وحبوب التونكا ، وهو يستحضر خشبًا ناعمًا ، يشبه خشب الصندل تقريبًا ، مما يجعله يشعر بالراحة اللذيذة على الجلد.

يتم الحصول على التأثير الجميل الذي يجعلك تبتسم من خلال مزج تراكيب مختلفة جدًا في تناغم مبهج بين الأزهار والفواكه.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54661

مجلة ليالينا