Search
Close this search box.

Breitling تفتتح أكبر بوتيك لها في الشرق الأوسط

أعلنت بريتلينغ Breitlingالشرق الأوسط عن افتتاح ثاني بوتيك لها في الرياض، وهو الأكبر حالياً في منطقة الشرق الأوسط، في الدور الأرضي من بانوراما مول، الرياض.

يمتد البوتيك على مساحة 245 متراً مربعاً، ويبرز بتصميمه المعاصر الحديث الذي يعكس الأسلوب الصناعي في مدينة تضج بالحياة. ويُعد هذا البوتيك الجديد أحدث متجر افتتحته بريتلينغ Breitling ويضم تصاميم العلامة الفريدة. وفي وسط البوتيك الجديد، تظهر لوحة شبكية تلفت الأنظار بلونها الأصفر، وحرف B باللغة الإنجليزية الذي يذكّرنا بالعلامة. كما تبرز المراوح وألواح ركوب الأمواج المثبّتة في الحائط، بالإضافة إلى الحِرف الفريدة، بحيث تدعو الزوار إلى استكشاف الساعات التي تعكس عوالم “الجو، والبحر، والبرّ” في البوتيك.

يتم إحياء قيم التصميم الحديث والكلاسيكي الخاصة ببريتلينغ Breitling من خلال ديكورات وأعمال فنية بأسلوب فينتدج، ترافقها عناصر تصميم معاصرة. ويحاكي تصميم البوتيك الفريد أسلوب المباني الصناعية التي شاعت في منتصف القرن العشرين، ويتميّز بواجهة عرض زجاجية تجذب المارّة، وتغمرهم بشعور الراحة والهدوء حتى قبل الدخول إلى البوتيك. ويمكن للضيوف تجربة أول صالة بحرية على الإطلاق، للشعور بالاسترخاء الذي يمنحه الشاطئ مع نباتات وأثاث الرتان. ويوفر بار الساعات من بريتلينغ Breitling ومقاعده الجلدية الموقع المثالي لتجربة الساعات.

تعليقاً على الافتتاح، قال المدير الإداري لشركة بريتلينغ Breitling الشرق الأوسط السيد عايد عدوان: “يسرّنا أن نتوسّع بتجربة بريتلينغ Breitling الكاملة ونصل إلى عملائنا في الرياض. ويتوافق هذا التوسّع مع جهودنا الرامية إلى نمو أعمالنا في المملكة العربية السعودية التي تشكل سوقاً أساسياً بالنسبة إلينا، إلى جانب بوتيكات إضافية من المتوقع أن نفتتحها في المستقبل القريب”.

ومن جهته، علّق الاستاذ محمد الحصيني، الرئيس التنفيذي لشركة الحصيني التجارية قائلاً: “نتشرّف بتعزيز علاقتنا مع بريتلينغ Breitling وبتوسعة نطاق حضورنا في قطاع البيع بالتجزئة وذلك بافتتاح اكبر بوتيك لبريتلنغ في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وسيلبي هذا البوتيك شغف واحتياجات العملاء بعالم الساعات في الرياض”.

تُعد سهولة الوصول والشمولية من العوامل الرئيسية التي تميّز تصاميم بوتيكات بريتلينغ Breitling الفريدة، إذ تحاكي أسلوب المنازل المعاصرة، ما يمنح العملاء شعوراً بالراحة والاسترخاء بينما يستكشفون مجموعات ساعات بريتلينغ Breitling الكاملة. تتضمن المجموعة الشاملة ساعات بريتلينغ Breitling الأساسية، بالإضافة إلى أحدث إصدارات ساعات بريميير Premier، وتوب تايم Top Time، وكلاسيك أفي Classic Avi.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
54654