Search
Close this search box.

5 عيادات للصحة النفسية لحجز جلستك في دبي

جميعنا نتعرض لضغوطات نفسية بسبب العمل أو أمور شخصية أخرى. لذلك من المهم توفير فرصة للحصول على بعض الرعاية الصحة العقلية للتخلص من الشعور بالتوتر والقلق0، من خلال جلسات صحة نفسية في عيادات متخصصة.

تعرّفي على أهم عيادات الصحة النفسية في دبي.

The LightHouse Arabia

من خلال فريق مكون من أكثر من 30 من علماء النفس ، تقدم LightHouse Arabia خدمات عالية الجودة للمساعدة في مجموعة واسعة من تحديات الصحة العقلية والرفاهية. من دعم التبني إلى العلاج النفسي ، فإن الجلسات المتعمقة تجعلها واحدة من عيادات الصحة العقلية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. تساعد الجلسات التفاعلية معالجة جميع المشاكل التي قد تواجهنا.

Priory Wellbeing Centre

تم تصميم كل برنامج علاجي وفقًا للاحتياجات المحددة لكل فرد لضمان تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. مع العلم أن كل شخص لديه وتيرة مختلفة ، تم تصميم الجلسات وفقًا لإمكانيات كل شخص في وقته الخاص. مع فريق من المهنيين ، توفر العلاجات تجربة تناسب كل مريض. من العلاج السلوكي المعرفي إلى العلاج الفردي ، تساعد العيادة الجميع على حل مشاكلهم واكتشاف المزيد عن أنفسهم.

Thrive Wellbeing Centre

تساعد هذه العيادة على تحقيق أهدافكِ مع دعمكِ بطريقة متعاطفة وسلسة. من خلال الجمع بين أحدث الأبحاث ، يعرف المتخصصون أن الصحة العقلية لا تقل أهمية عن الصحة البدنية. من دعم الأبوة إلى العلاج الفردي ، يدعم علماء النفس الخبراء الأشخاص من خلال مجموعة من التحديات بما في ذلك الاكتئاب والقلق والحزن وقضايا العلاقات والصدمات. تنظم العيادة أيضًا مجموعة من ورش العمل للأشخاص معًا في مجموعة.

Wise Mind Centre

تلتزم هذه العيادة ببناء الإحساس بالإنتماء للمجتمع ،من خلال إنشاء مساحة سرية لإستكشاف وإيواء تغيير دائم . يضمن Wise Mind Center الجودة أكثر من الكمية. يتم تقديم الخدمات باللغات العربية والإنجليزية والهولندية.

American Wellness Centre

نظرًا لأن الوتيرة الاجتماعية المتزايدة بإستمرار ترهقكِ ، جاءت هذه العيادة لجعل وطأة الحياة الحديثة أسهل كثيرًا. تضمن هذه العيادة متعددة التخصصات أن كل جلسة مصممة بعناية وفقًا لإهتماماتكِ. من تدريب اليقظة إلى التدريب على مهارات الأبوة والأمومة ، يتم الإعتناء بكل من الأطفال والبالغين في بيئة آمنة مع خبراء مؤهلين تأهيلاً عالياً.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54644

مجلة ليالينا