Search
Close this search box.

8 معلومات مثيرة قد لا تعرفينها عن الشيخ حمدان

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم موجود باستمرار وفي كل مكان، مع قائمة لا تنتهي من الهوايات والعادات قد لا تعرفينها عنه، نشارككِ بعضها.

عاشق للطعام

يحب الشيخ حمدان تناول الطعام في أفضل المطاعم في دبي بما في ذلك Roka, Ammos, Alici, Carine, Avli by tashas وغيرها الكثير.

أب شغوف

أصبح ولي العهد أباً لأول مرة في مايو 2021 ، حيث رُزق بتوأمه راشد وشيخة. شارك الحكايات عن التوأم المتنامي على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث شارك بعض لحظات الأب الرائعة على Instagram. وقد رحب بطفله الثالث في فبراير 2023. وكشف عن اسمه محمد بن حمدان بن محمد آل مكتوم ، وهو ثالث إضافة إلى عائلة ولي عهد دبي المتنامية.

تسابق على الدراجة مع نعامة

في مقطع فيديو مثير للدهشة تم التقاطه على وسائل التواصل الاجتماعي ، شوهد الشيخ حمدان وهو يسابق نعامة في دبي وهو أسرع طائر على الأرض في العالم. و0أثناء ركوبه بالدراجة يظهر حبه للحياة البرية بشكل جميل في هذا الفيديو.

شغوف بالرياضات تحت الماء

بينما كان مصدر إلهام للكثيرين للقيام بالغطس ، فإن الشيخ حمدان يجعل فكرة الغوص في المياه العميقة تبدو سهلة للغاية ، حيث يشارك باستمرار لقطات وهو تحت سطح البحر ، بينما يتجه أيضًا إلى عدة أمتار تحت السطح لاستكشاف الكهوف المخفية تحت الماء.

يمكنه قيادة طائرة هليكوبتر

يتجول الشيخ حمدان انطلاقًا من جزيرة Blue water وصولاً إلى دبي مارينا مول بواسطة هيليكوبتر، حيث انتشر مقطع فيديو يظهر هوايته لقيادة مروحيته.

ولي العهد شاعر أيضا

أخذ هواية الشعر من والده وهي أحد المواهب الخفية التي يمتلكها ، حيث ينشر قصائد وأشعار تحت اسمه المستعار “فزاع” .0

صعد إلى قمة برج خليفة

نشر ولي عهد دبي مقطع فيديو له من على قمة برج خليفة، والذي يُعد من إحدى أبرز معالم المدينة.وإلى جانب الفيديو، كتب الشيخ: “828 متراً من الإثارة”. وحرص ولي العهد على مشاركة المشهد الذي رآه من أعلى البرج مع متابعيه، وقام بإظهار الأضواء المتلئلة من الأبراج والمباني التي تبدو صغيرة جداً في الأسفل.

من أفضل الأصدقاء مع كريستيانو رونالدو

على مر السنين ، أصبح الشيخ حمدان ونجم كرة القدم كريستيانو رونالدو صديقين. وعندما يزور رونالدو الإمارة ، يحرص على قضاء وقت برفقة الشيخ حمدان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54632

مجلة ليالينا