Search
Close this search box.

الأمير الحسين والأميرة رجوى في بطولة كأس الملك عبدالله لكرة السلة

شوهد ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوى الحسين أثناء حضورهما بطولة كأس الملك عبد الله الثاني الدولية لكرة السلة كما ورد على صفحة إنستغرامTheRoyalFamilyJo.

حضر الزوجان الملكيان المباراة وكانا يدعمان فريقهما بينما كانا يلعبان ضد فريق المكسيك.

يصادف هذا الحدث النسخة 11 من بطولة الملك عبد الله الثاني الدولية لكرة السلة وحقق فريق الأردن الفوز على منافسيه. وشوهد ولي العهد وهو يهنئ الفريق. كما تُقام هذه المسابقة استعدادًا لكأس العالم التي ستبدأ في 25 أغسطس.

كان المنتخب الأردني في مسيرة انتصار حيث افتتح البطولة بفوزه على البرتغال ، قبل أن يفوز الأسبوع الماضي على أنغولا. وظهرت ملامح الفرح على الأمير الحسين ، وحاز حضوره العهد وزوجته على تفاعل من الجمهور، حيث أطلاّ مرتديين قميصاً مطبوعاً عليه لقب المنتخب الأردني “صقور الأردن”، فيما رصدت الكاميرات تفاعلهما مع المباراة في مشاركة ثنائية أولى لهما لدعم نشاط رياضي وطني. وهنّأ الأمير الحسين المنتخب الوطني بفوزه من خلال نزوله على أرض الملعب ومصافحاً الفريق الفائز.

يُذكر أنه أقيم حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوى الحسين في الأول من يونيو 2023. وأقيم الحفل في قصر زهران في عمان ، الأردن. وبعد الزفاف انتقل الضيوف إلى قصر الحسينية لإقامة مأدبة عشاء ومزيد من الاحتفالات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54618

مجلة ليالينا