Search
Close this search box.

Bella Hadid و4 نجمات عالميات تحدثن عن معاركهن الصحية

لم تغب عارضة الأزياء Bella Hadidعن وسائل التواصل الاجتماعي ولكن أيضًا عن عالم الموضة.كانت عارضة الأزياء جزءًا من كل حملة رئيسية ، وعروض الموضة ، وحتى أكثر اللحظات انتشارًا في عام 2022 . لكن منذ بداية عام 2023 ، أخذت إجازة من العمل لأسباب صحية.

منذ بضع سنوات حتى الآن ، كانت أخت GiGi Hadid الصغرى تتحدث بصوت عالٍ حول معركتها مع داء لايم. مرض كانت تعيش معه منذ أكثر من 15 عامًا. تعاني بيلا مع والدتها يولاندا وشقيقها أنور من هذه الحالة الطبية.

مرض لايم هو مرض ينتقل عن طريق القراد وتسببه بكتيريا بوريليا بورجدورفيري. غالبًا ما يؤدي إلى أعراض مثل الحمى والتعب والصداع وطفح جلدي مميز “عين الثور”. يعد الإكتشاف المبكر والعلاج بالمضادات الحيوية أمرًا ضروريًا لمنع حدوث مضاعفات أكثر خطورة.

في الآونة الأخيرة ، وبعد توقف طويل ، انتقلت العارضة البالغة من العمر 26 عامًا إلى لمشاركة متابعيها تجرتها مع المرض. “العيش في هذه الحالة ، والذي يزداد سوءًا مع الوقت والعمل أثناء محاولتي أن أجعل نفسي وعائلتي والأشخاص الذين يدعمونني ، فخورًا ، قد أثر علي بطرق لا يمكنني شرحها حقًا. أن أكون حزينة ومريضة ، لكن كل الحب من حولي كان الأمر الأكثر إيجابيا على الإطلاق. شيء واحد أريد أن أعبر لكم عنه جميعًا هو أنا بخير ولا داعي للقلق “.

شاهدي معنا نجمات تحدثن أيضاً عن أمراضهن وكانت بطلات في تحدي المرض.

Sarah Hyland

كان خلل التنسج الكلوي ، وهو مرض خلقي يؤثر على نمو الكلى ، جزءًا من التحديات المبكرة لنجمة Modern Famil على الرغم من تنبؤات الأطباء ، فقد تحدت الصعاب وخضعت لعملية زرع كلية في سن 21 عامًا ، تبرع بها والدها.

Celine Dion

أصدرت Celine Dion إعلانًا في وقت سابق من هذا العام ، قائلة إنها ستلغي المواعيد المتبقية من جولتها العالمية. جاء هذا القرار لأنها كانت تواجه تحديًا صحيًا كبيرًا. كانت فنانة البوب ​​الشهيرة ، البالغة من العمر 55 عامًا ، قد كشفت في أواخر عام 2022 أنها مصابة بمتلازمة الشخص المتيبس – وهو اضطراب عصبي نادر يتميز بصلابة شديدة في العضلات وتشنجات.

Lady GaGa

غالبًا ما يصاحب الألم العضلي الليفي ، وهو حالة تتميز بألم جسدي واسع النطاق ، التعب وتيبس العضلات وصعوبة التركيز ومشاكل النوم. تشير الأبحاث من NHS إلى انتشار أعلى بين النساء ، حوالي سبع مرات أكثر من الرجال. على الرغم من عدم وجود علاج ، فإن التحكم في الأعراض ممكن من خلال الأدوية والعلاج وتعديلات نمط الحيا.

Selena Gomez

في عام 2015 ، كشفت Selena Gomez عن تشخيصها لمرض الذئبة ، وهو إضطراب في المناعة الذاتية يسبب طفح جلدي وتعب وإنزعاج في المفاصل. امتدت معركتها مع مرض الذئبة لتتطلب عملية زرع كلية ، والتي تلقتها من صديقتها فرانسيا ريسا في عام 2017.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54610

مجلة ليالينا