Search
Close this search box.

مطاعم عالمية تركت بصماتها في دبي

لعدد لا يحصى من خيارات الطهي دبي هي المكان المناسب لك. نظرًا لأن الإمارة تشتهر بتقديم تجربة طعام راقية لا مثيل لها بغض النظر عن نوع المطبخ ، إليكِ جميع ملاذات الطهي العالمية التي تركت بصماتها في المدينة.

SuchiSamba

هذا المطعم بالفعل اسم مألوف في لندن ولاس فيغاس. بعد وصوله إلى دبي ، ترك SuchiSamba بصماته بالفعل على الإمارة. بإعتباره اندماجًا بين اليابان والبرازيل وبيرو ، يقدم المطعم مزيجًا من تمبورا اليابانية والسوشي إلى شوراسكو البرازيلي وموكيكا. يقدم المطبخ المفتوح وشواية robata الناري اللحوم والخضروات والأسماك المحمصة والنكهة الرائعة التي تعد بتجربة طعام مشتركة.

Fouquet

تأسس براسيري Fouquet في عام 1899 على يد لويس فوكيه. أطلق عليها بعد اسم عائلته الفرنسية ، “فوكيه” ، وأضاف “ال” لإضفاء لمسة دقيقة عليها. تم افتتاح هذا المطعم الباريسي الشهير الآن في قلب وسط مدينة دبي ، ويتميز بمجموعة متنوعة من اللمسات القلبية بما في ذلك تجربة كشك التصوير وغرفة كلاسيكية ذات طابع مكتبة عتيقة مع موسيقى حية من عازف البيانو. تحتفل القائمة بالطهي الفرنسي الكلاسيكي مع عدد لا يحصى من الأطباق لإثارة ذوقك.

Amelia Lounge

هذا المفهوم الرائع ، الذي ينحدر أصلاً من لبنان ، يسمح للضيوف بتجربة ليلة لا مثيل لها. يقدم الطعام الياباني والبيروفي ، وله لمحة من نكهات البحر الأبيض المتوسط ​​، مع أطباق Nikkei الأصلية المتوفرة من قائمة المأكولات الانتقائية الحائزة على جوائز ، والكوكتيلات المنعشة والمشروبات الممتازة المتوفرة طوال الليل ، يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء رومانسية في ردهة الفندق.يقع هذا المطعم في العنوان سكاي فيو ، ويتيح للضيوف تجربة رحلة أميليا الاستثنائية المليئة بالغموض والمغامرة والاكتشاف.

Zuma

تشتهر بصمته الطهوية حول العالم في مدن مختلفة مثل نيويورك وروما ولاس فيغاس وبودروم وميامي ولندن وغيرها الكثير. زوما هو واحد من الملاذات الراقية التي يجب زيارتها في دبي وتقدم المأكولات اليابانية المعاصرة مع لمسة متطورة على أسلوب إيزاكايا الياباني التقليدي لتناول الطعام والشراب بشكل غير رسمي. يعرض مجموعة متنوعة من الأطباق الأصيلة في قائمته.

The Arts Club

نظرًا لكونه نادي الأعضاء الخاص المميز لMayfair ، فإن هذا المكان هو موطن لمجتمع إبداعي في قلب لندن. تأسس عام 1863 ، وتركت هذه المساحة الحصرية بصماتها بالفعل في دبي بعد افتتاحها. قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، بزيارة نادي أعضاء دبي الحصري مرتين. لقد تناول العشاء في براسيري بالنادي ، وهو مفهوم نشأ في مكانه الرائد في أوروبا .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54600