Layalina Pre-White

تنسيق باقات أزهار مثالية لجميع المناسبات

سواء كنت تحتفلين بعيد ميلاد أحد أفراد أسرتكِ ، أو تحتفلين بأي ذكرى السنوية ، أو تحتضنين بهجة حياة جديدة ،هناك تنسيق الأزهار الذي يناسب كل مناسبة. نجمع لكِ تنسيقات الأزهار المفضلة لدينا من flowers.ae ، والتي تم تنسيقها لجعل لحظاتك الخاصة أكثر استثنائية.

The Adelle

تجمع هذه الباقة بين مجموعة متنوعة نادرة من الورود الوردية الفاتحة والخوخية والأبيض مع زهور فالاينوبسيس البيضاء وزهور الشمع. يتم انتقاء كل زهرة على flowers.ae يدويًا من المزارع في هولندا والإكوادور ، مما يضمن وصول أفضل مجموعة فقط إليك حيوية وجاهزة لإحداث انطباع دائم.

The Lavender Floral

ينبثق هذا الترتيب المليء بالورود الأرجوانية ، والستاتيس ، وفيرونيكا ، عرضًا نابضًا بالحياة من الألوان والفرح ، مما يجلب الدفء والابتسامات إلى قلوب الأعزاء عليك. علاوة على ذلك ، يقدم flowers.ae خدمة توصيل مجانية مريحة على مدار 24 ساعة في جميع الإمارات السبع ، مما يضمن وصول هديتك القلبية على الفور وبدون عناء.

The Florence Blue

بالنسبة إلى الإحتفالات الكبيرة ، مثل التخرج ، تعتبر باقة Florence Blue خيارًا استثنائيًا. فهو يجمع بين مزيج مذهل من الورود البيضاء والأرجوانية مع زهور الكوبية الزرقاء الساحرة ، يكملها سحر أوراق الأوكالبتوس الغريبة. إذا كنت ترغبين في تضمين رسالة خاصة للخريج الجديد ولكنك لست متأكدًا من أين تبدئين ، اشتركِ في بطاقة الرسائل التي صممها AI الخاصة بـ flowers.ae.

The large Red Heart

الحب هو أفضل لغة يتم التحدث بها من خلال الإيماءات ، ولا شيء يقول إنني أحبك أفضل من صندوق كبير على شكل قلب مليء بالورود الحمراء المتطابقة. إذا نسيتِ التخطيط لهديتك مسبقًا أو كنت تبحثين عن مفاجأة حلوة مبكرة ، فإن flowers.ae يقدم خدمة توصيل سلسة في نفس اليوم، تضمن وصول إيماءتك القلبية إلى عتبة منزل من تحبين و في الوقت المناسب.

The Heavenly Blues Hatbox

للحظات التي تمثل فرحة الحياة الجديدة ، فإن صندوق Heavenly Blues هو انعكاس حقيقي للنعمة والسعادة الخالصة والحب. تخلق الورود الرقيقة والكوبية والتوت باللونين الأبيض والأزرق ، مع استكمالها بأخضر الكافور المتميز ، مجموعة أنيقة ومهدئة.

تابعونا على انستاغرام !