Search
Close this search box.

سر صغير من الأميرة Diana يكتسح موضة عام 2023

كانت الأميرة Diana في صدارة العصر عندما يتعلق الأمر بحذائها. لا نعني أحذية الباليه المسطحة من قبل French Sole التي كانت ترتديها مع ملابسها غير الرسمية ، ولا الأحذية ذات اللونين. في الثمانينيات والتسعينيات، كانت أميرة ويلز ترتدي أحد أكثر الإتجاهات شعبية في صيف 2023: الأحذية الفضية.

في الواقع، كان الحذاء المعدني هو أفضل الخيارات السرية لليدي Diana عندما يتعلق الأمر بالأحذية. على الرغم من أن Lady D شهدت تطورًا جذريًا في أسلوبها بعد طلاقها من الملك Charles، إلا أن هذا الحذاء إستمر في مرافقة أطقمها. في أيامها الأولى، اختارت Shy Di – كما كانت تسميها الصحافة – حذاءً مغلقًا بكعب معقول إرتدته في مناسبات لا حصر لها. سواء كانت ترتدي اللون الأحمر أو الأزرق، أوضحت Diana خلال جولتها في أستراليا عام 1983 أن الأحذية الفضية يمكن دمجها مع كل شيء.

حتى أنها ذهبت إلى حد إرتداء نسخة مبكرة من الباليه، مع فستان رومانسي باللون الوردي الناعم مع تنورة مطرزة، مقترنة بنفس الأحذية الفضية وحقيبة يد مطابقة. في الواقع، كانت مطابقة حقيبتها مع حذائها عبارة عن حكمة تصميم في الثمانينيات إستمرت Lady D في إرتدائها في السنوات اللاحقة.

بالإضافة إلى الحذاء الكلاسيكي ذي الأصابع المغلقة الذي تعيد إحياؤه زوجة ابنها، Kate Middleton ميدلتون، كانت الأميرة Diana مولعة أيضًا بالحذاء ذي الكعب العالي. إعترف Jimmy Choo، الذي إلتقى بالأميرة في التسعينيات، بأنه فقد عدد التصاميم التي صممها لها. تظهر الصور التي إلتقطت في عامي 1992 و 1993 أنها إختارت أيضًا حذاءً لامعًا بإصبع مدبب وكعب عالٍ.

كان ذروة تصميمها المعدني هو المظهر الذي أكسبها لقب “Dynasty Di” بفضل فستان Bruce Oldfield ذو الثنيات الفضية الذي إرتدته في عام 1985 لحضور العرض الأول لفيلم James Bond Panorama to Kill. كانت بالطبع ترتدي الكعب الفضي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
54585