Search
Close this search box.

جورج حبيقة موهبة من صميم القلب

بدأت همسات الموهبة والوحي تحوم في ذهن جورج حبيقة في شبابه، وفي عام 1995 اإطلقت قصته المهنية. بصفته عبقريًا شابًا مفتونًا بشواطئ بلاده المتلألئة، شحذ حبيقة آلاف الظل التي تنعش البحر الأبيض المتوسط وتستدعي روح الهوت كوتور. وبدعم لا يتزعزع من والدته وحفنة من الخياطين المتخصصين، تصور وأنتج أول عرض أزياء ل ، والذي تم تقديمه في بيروت. وهكذا ولد توقيع GEORGES HOBEIKA.

حفزت الأيام الطويلة والليالي التي لا تنام فيها من العمل الذي لا يعرف الكلل شهرة مصمم الأزياء الراقية، والتي تجولت الآن عبر حدود لبنان وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تعرف عملاء الأزياء الراقية على براعة جورج حبيقة النقية والموهبة الجريئة. سرعان ما إكتسب هذا الاعتراف الإقليمي مكانة عالمية، عندما قدم مصمم الأزياء مجموعته في باريس عام 2001. ومنذ ذلك الحين، نظمت دار جورج حبيقة عروضًا وقدمت مجموعة بارعة تلو الأخرى خلال كل أسبوع أزياء هوت كوتور في باريس.

بحلول عام 2010 ، أدت الطلبات المتزايدة للصحفيين الأوروبيين والمشاهير العالميين وعملاء الموضة إلى دخول عصر جديد للمصمم الرئيسي: افتتاح صالة عرض جورج حبيقة في شارع رويال المرموق في قلب باريس. في موطنه، يقع الأتيليه الرئيسي بأناقة في حي فخم في بيروت ويعمل به أكثر من 150 شخصًا، وكل ذلك ضروري لتجديد وإلهام علامة جورج حبيقة باستمرار.

اعتبارًا من يناير 2017 ، تم اختيار Maison Georges Hobeika كعضو ضيف منتخب في La Chambre Syndicale de la Haute Couture، وهو تكريم مرموق في عالم الموضة.

قامت ميزون جورج حبيقة بتأليف وتنفيذ بيان الأناقة والأنوثة والرومانسية الأيونية، بعد أن خلقت عالمًا من الفخامة التي تحمل بداخلها تصميمات الهوت كوتور والعرائس والملابس الجاهزة.

الآن ، أكثر من أي وقت مضى، تديم العلامة التجارية حلم مصمم الأزياء الشاب الذي سعى إلى ملاذ إبداعي في الأشكال الفوارة لوطنه الأم، حيث يقدم للنساء والرجال من جميع الأجيال رحلة أزياء لا تقاوم منسوجة بشغف وأناقة وانسجام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54579