Search
Close this search box.

إتجاهات الموضة لخريف 2023 للتسوق الآن

يتتبع فريقنا عن كثب أفضل إتجاهات خريف عام 2023 منذ ظهورها لأول مرة على مدارج العروض، ومنذ ذلك الحين، ننتظر بفارغ الصبر إنخفاض درجات الحرارة. وقد حان هذا الوقت تقريبًا من العام مرة أخرى.

إذا كنت في السوق للإستثمار في مجموعة جديدة من السلع الأساسية (مثل الملابس عالية الجودة والأساسيات اليومية) أو كنت ترغبين فقط في تجربة شيء جديد، فقد حددنا أفضل الإتجاهات التي يمكن إرتداؤها في الخريف.

Classic Tailoring

عاد المصممون إلى العناصر الأساسية والصحيحة للخياطة الكلاسيكية. من بدلات شورت Brandon Maxwell إلى السترات القصيرة لدى Proenza Schouler، يضيف المصممون مزيدًا من البنية إلى حياتنا هذا الخريف.

Proenza Schouler

Red All Over

في كل موسم، هناك لون أساسي يبرز. من الآمن أن نقول إن اللون الأحمر سيكون المسيطر في فصلي الخريف والشتاء. بينما أضاف بعض المصممين وميضًا سريعًا للظل الناري إلى المظهر ، قام آخرون ، مثل Sandy Liang و PatBo و Silvia Tcherrasi و Alejandro Alonso Rojas ، بتلوين عارضاتهم باللون الأحمر. يكفي القول ، سترين هذا اللون أكثر وأكثر.

Sandy Liang

Dark Romance

قد تكون بالفعل على دراية باتجاه TikTok للأوساط الأكاديمية المظلمة، لكن عالم الموضة الآن يستكشف جانبه الرومانسي. عاد Rodarte إلى NYFW وهو يفعل ما يفعله بشكل أفضل: المظهر الحالم الأثيري – هذه المرة فقط ، أخذ منعطفًا أكثر قتامة ، وهو يستدعي إلى الأذهان أزياء البجعة السوداء. لم تكن العلامة التجارية الأمريكية هي الوحيدة التي تتبنى هذا الموضوع، على الرغم من أن Adeam و Sandy Liang، من بين آخرين ، تطرقوا إليها أيضًا بالورود والتفاصيل المستوحاة من العصر الفيكتوري والدانتيل والمزيد.

Rodarte

Leather Sets

يعلم الجميع أن الانخفاض المبكر في درجة الحرارة يستدعي سترة جلدية كلاسيكية. ولكن عندما تتطلعين إلى إلقاء نظرة على الجلد القاخر ، فلماذا لا تفكرين في مجموعة متناسقة مثل Brandon Maxwell ؟ كانت السترات الجلدية والتنانير الطويلة المطابقة موضوعًا متكررًا على منصات العرض، ولا أحد منزعج من ذلك.

Brandon Maxwell

Circle Back

نعم، كانت هناك تنانير قصيرة ، لكن هذا الموسم كانت هناك أيضًا تنانير دائرية. ظهر أسلوب حقبة الخمسينيات من القرن الماضي على منصات عروض Prada و Armani و Dior. إستعدي لرؤية هذه القطعة الأنثوية في كل مكان، سواء كانت مقترنة بأحذية أنيقة فوق الركبة ( أحد اتجاهات الأحذية الرئيسية لخريف 2023 التي شاهدها فريقنا هذا الموسم) أو مع أحذية ذات كعب عالٍ سهل. لا يمكنك أن تخطئي هنا.

Prada

Butter Up

إتجاه لون رئيسي آخر رأيناه على المدارج؟ يعتبر هذا اللون الكريمي – الذي تم تضمينه في مجموعات Givenchy و Chloé و Iron – تباينًا مرحبًا به مع نغمات ال÷نتقال لدينا.

Givenchy

Cool and Cozy

يسعدني دائمًا رؤية ملابس خارجية أنيقة على منصات العرض، وهذا الموسم المقبل ليس استثناءً. هذا الاتجاه هو الاتجاه الذي يجب عليك الاحتفاظ به مع أفضل المعاطف الصوفية والمنتفخة. وضع المصممون مثل Chloé و Polo Ralph Lauren و Isabel Marant لفاتهم الخاصة على العنصر الأساسي الكلاسيكي في الطقس البارد ، مما يعزز فقط أن هذا المعطف شديد الدفء هو كلاسيكي نهائي.

Chloé

Back to Basics

بعد شهور وشهور من الصيحات الشائعة، عادت أساسيات خزانة الملابس والأزياء الموحدة رسميًا. برزت هذه الصيحة لدى Gucci عندما سارت عارضات الأزياء بقمصان كلاسيكية بأزرار، وسترات كبيرة الحجم، وبنطلون جينز واسع الساق. رأينا هذه الموضة أيضاً لدى The Row و Prada و Dior و Bottega Veneta. مجرد النظر إلى هذه القائمة وحدها يجب أن يخبرك أن صناعة الأزياء تنحرف نحو المألوف، والمعروف أيضًا بإسم nouveau normcore.

Gucci
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54549

مجلة ليالينا