Search
Close this search box.

Taylor Swift  تواصل إظهار حبها للمصممين العرب ببدلة زهير مراد

شوهدت Swift   في إحدى حفلاتها الموسيقية في ملعب SoFi  Stadium  بلوس أنجلوس نجمة البوب الأمريكية وهي ترتدي بدلة زرقاء مصممة خصيصًا من قبل المصمم اللبناني زهير مراد.

على Instagram ، نشر مصمم الأزياء مقطع فيديو للمساء مع Swift  الذي يبدو مذهلاً في تصميم الأزياء الراقية. “ارتدىت Taylor Swift في جولة إيراس في لوس أنجلوس بدلة #ZMCouture باللون الأزرق الداكن مُزينة بزخارف كريستالية متلألئة، وأهداب متداخلة من الخرز، ومرفقة بحزام متناسق” ، كما جاء في التسمية التوضيحية.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصد تصميم من تصميم زهير مراد في خزانة ملابس  Swiftفي وقت سابق من شهر مارس، إختارت الفتاة البالغة من العمر 33 عامًا ، في الليلة الثانية من حفلها الموسيقي الذي نفد بالكامل في غليندال ، أريزونا ، ثوبًا رومانسيًا من المصمم يتميز بالترتر. بعد أيام قليلة في لاس فيغاس، شوهدت سويفت في تصميم آخر مرصع بالجواهر من زهير مراد، وهو متلألئ مع زخرفة وتفاصيل هامشية.

طوال جولة Eras، دعمت Swift المصممين العرب في عدة مناسبات. من إيلي صعب إلى قزي وأسطا ويوسف الجسمي، وجدت المواهب الإقليمية نفسها تحتفل في حفلاتها الموسيقية في أمريكا الشمالية. في الآونة الأخيرة ، ارتدت الفنانة الحائزة على جائزة جرامي ثوبًا أرجوانيًا من التول من ريم عكرا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54520

مجلة ليالينا