Search
Close this search box.

Sadie Sink  سفيرة  Armani Beauty حول العالم

بحضورها الآسر ، تجسد Sadie Sink جوهر مكياج Armani وستزين فيلم الحملة القادمة لـ SÌ EAU DE PARFUM INTENSE جنبًا إلى جنب مع زميلتها السفيرة العالمية لشركة Armani Beauty ، Cate0 Blanchette

“بالنسبة لي ، يجسد Sì كلاً من العقل والعاطفة. إنها دعوة إلى أن تكون شغوفًا وحرًا وأن تلتزم بالتعبير التام عن الذات. وأرى ذلك في Sadie Sink ، الممثلة الشابة الموهوبة التي قالت نعم لشغفها بالسينما والتمثيل في سن صغيرة ، والتزامها جعل حلمها يتحقق “، هكذا كان تعليق جورجيو أرماني.

بعد أن تركت بصمتها في هوليوود ، اكتسبت Sadie Sink شهرة دولية لدورها المتميز في سلسلة Netflix الشهيرة “أشياء غريبة” ، والتي تستعد الآن لموسمها الخامس والأخير.

إلى جانب دورها الذي نال استحسان النقاد في مسلسل Netflix الشهير ، كانت Sadie أيضًا جزءًا من الفيديو الموسيقي الحائز على جائزة Taylor Swift لأغنيتها “All Too Well”. ستكون الشابة البالغة من العمر 21 عامًا جزءًا من حملات Giorgio Armani للمكياج ، حيث ستعرض مجموعة ألوان الأساس والشفاه للعلامة التجارية بدءًا من خريف 2023.

بالإضافة إلى ذلك ، ستسلط الضوء على فيلم حملة SÌ EAU DE PARFUM INTENSE الديناميكي ، الذي أخرجه Amber Grace Johnson ، وسفيرة Armani Beauty العالمية ، Cate Blanchett ، إلى جانب مجموعة من النساء المؤثرات.

 من جهاها علّقت Sadie “أنا سعيد جدًا بتمثيل Armani Beauty ، وهي علامة تجارية تتماشى مع مقاربتي للجمال الطبيعي والداخلي للشعور بالثقة والتمكين. لقد كنت أستخدم منتجات العلامة التجارية التي تم وضعها منذ سنوات حتى الآن ، لذلك من الطبيعي أن نتعاون معًا “.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54507

مجلة ليالينا