Search
Close this search box.

أنواع سيروم مغذية للعناية بالشعر بعد تصفيفه

تتطلب الحياة السريعة التي نعيشها باستمرار تصفيف شعرنا أو معالجته. سواء كان ذلك للعملز لذلك تكمن  أو لحدث ترفيهي ، خصوصاً خلال فصل الصيف ، نحتاج إلى تزويد شعرنا ببعض العناية . هنا تكمن أهمية مصل الشعر الذي  يساعد على ترويض الشعر المتطاير ، مما يمنحكِ مظهرًا أكثر نعومة وأناقة.

إليكِ أفضل 5 أمصال شعر لشرائها هذا الصيف:

GUERLAIN

تعمل تقنية Dynamic BlackBee Repair ، التي تجمع بين أقوى منتجات النحل التي حددها مركز Guerlain Research ، على الروابط بين خلايا البشرة والخلايا العصبية لتعزيز وإثبات فعالية آليات الإصلاح الذاتي للبشرة. عند تطبيقه على فروة الرأس، ينشط هذا المستحضر الوصلات والروابط للحفاظ على الشعر وتقويته بدءاً من الجذور.

لتحسين فعالية هذه التقنية على جمال الشعر، قام مركز أبحاث غيرلان Guerlain Research بدمجها مع مجموعة من المكونات النشطة التي تم اختيارها خصيصاً لتأثيرها على ألياف الشعر، بما في ذلك الـ “D- بانثينول” D-Panthenol، المعروف بتأثيره الفعّال على الشعر وتقويته للألياف. والنتيجة سيروم له نواة تكنولوجية قوية لعمل مزدوج على فروة الرأس والشعر.

Gisou

أطلقت علامة Gisou علاج جديد لفروة الرأس مشبّع بالعسل. هو سيروم خفيف الوزن، سريع الامتصاص ومكثّف يُترك على الشعر ويستهدف علامات الميكروبيوم غير المتوازن المتمثّلة في فروة الرأس الدهنية، الجافّة، المتقشّرة والمصابة بالحكاك. يحتوي على مزيج قوي من عسل “مرصالحي”، ومزيج الزيوت الحصريّ من حديقة “مرصالحي” للنحل و5 مكوّنات نشطة طبيعيّة تستهدف فروة الرأس، أمّا تركيبته المرطّبة، فتغذّي بعمق، تهدّئ وتساعد على الفور على تجديد، موازنة وحماية فروة الرأس المتهيّجة، الجافّة والدهنية.

KÉRASTASE

غذي وتحكمي بشعرك المجعد مع هذا السيروم المضاد للتجعد المذهل. يتميز بتركيبة مرطبة تهتم بالشعر المصبوغ وتنعمه وتحميه بشكل مكثف من العوامل الخارجية المتعددة كالتلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية والرطوبة والحرارة والإجهاد التأكسدي. يرطب الشعر بنسبة 96% ويمنحه نعومة على الفور بينما يقلل من مساميته.كما يوفر حماية تدوم طويلاً من الرطوبة وجزيئات الماء في الهواء لتقليل التجعد الناتج عن اللون بنسبة 77%. وبفضل الخصائص المضادة للأكسدة القوية، فهو يساعد على حماية الشعر واللون من الإجهاد التأكسدي.

VIRTUE

رذاذ خفيف الوزن وسريع الامتصاص لا يترك أي بقايا. يحتوي بصيلات الشعر بالفيتامينات الغنية بالمغذيات ومضادات الأكسدة ومزيج البروتين الفريد الخاص بنا لدعم النمو الجديد حتى يتسنى للشعر زيادة كثافة الشعر وزيادة كثافته. آمن على الشعر المعالج بالألوان والشعر المعالج كيميائيًا، وخالٍ من السيليكون والكبريتات والبارابين وهو نباتي بالكامل.

يقوم هذا المنتج الغني بألفا كيراتين بمعالجة الخصل المتضررة من خلال البوليمرات والدهون الخفيفة التي تمنع الرطوبة الناتجة عن الهواء. إن هذا البخاخ خفيف الوزن وخالي من الكحول، لذلك لن يؤدي إلى التصاق الشعر أو جفافه، كما أنه يحمي من الحرارة حتى 450 درجة ويترك الشعر صحيّا وناعمًا كالحرير وخالٍ من التجعد لأيام.

BRIOGEO

كريم محدد لتمويج الشعر، يعزز الترطيب ويقلل من تجعد الشعر ويوفر تحكمًا ناعمًا ومرنًا للتموجات والتجعيد. كما يحدد نمط التموجات ويقلل من خشونة الشعر. يوفر تحكم ناعم ومرن.

يتكوّن من الأحماض الأمينية الأرز التي تغلق غشاء الشعر وتحبس الرطوبة المسببة للتجعد. تعزز خميرة فاكهة الطماطم الإحتفاظ بالرطوبة لدعم تكوين التموجات الموحد. زيت الأفوكادو فائق الترطيب يخلق تجعيدات ناعمة ومرطبة. وهو مشتق من مواد طبيعية بنسبة 94%.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54494

مجلة ليالينا