5 صيحات ملمع شفاه ستجعلك تحتارين بين اللونين الوردي والأحمر

تمتلئ ملمعات الشفاه اليوم بخصائص مغذية وتتكون من مكونات مثل الببتيدات والمعادن المفيدة أساسًا لشفتيك. فهي ليست خفيفة الوزن فحسب، بل تأتي أيضًا مع جودة العناية بالبشرة

8 ملمعات شفاه فائقة الصبغة للحصول على هذا التأثير اللامع المثالي:

TOM FORD BEAUTY

أحمر Lip غير لامع من Tom Ford Beauty هو مفتاح المكياج الأنيق والمتطور. بتركيبة غنية وصبغية عالية، فإن أحمر الشفاه هذا المتوفر في عدة درجات. له لمسة نهائية غير لامعة، مثالية لإضافة اللمسة النهائية لإطلالة راقية.

FENTY BEAUTY

يمنحك مُلمِّع ومكبر الشفاه الخالي من اللمعان درجة لون خفيفة وشفاه أكثر امتلاءً. المنتج الأصلي جلوس بومب نفسه الذي تحبينه، ولكنه أكثر جاذبية. يحتوي على مركّب يضم مزيجًا من المكونات المصممة لدغدغة الشفاه بلطف وجعلها تبدو أكثر امتلاءً. تساعد زبدة الشيا المرطبة وفيتامين E على الإحتفاظ برطوبة الشفاه للحصول على لمسة نهائية رطبة شديدة اللمعان.

HOURGLASS

يتميز بتركيبة لونية عالية التأثير بتمريرة واحدة فقط على الشفاه. مع تركيبة فائقة الترطيب ، تمنحك لمسة نهائية فاخرة من الساتان الكريمي. تتميز تركيبته بشموع نباتية مبتكرة للحصول على ملمس ناعم ينساب بسلاسة ويذوب على الشفاه فورًا. مع ملمع الشفاه الممزوج بزبدة بذور المانجو وزيت الأفوكادو وزيت الأرجان.

NUDESTIX

أطلقت Nudestix ملمّع الشفاه Nude Lip Glace وهو زيت يرطّب الشفتَين بتركيبة لمّاعة غير لزجة وألوان نيود. تشمل تركيبته الببتيد المُكبِّر للشفاه الذي أُثبتَت علمياً قدرته على إعادة إنتاج الكولاجين الطبيعي، بالإضافة إلى مكوّنات لتغذية الشّفتَين مثل زبدة الكوكو، الشيا، الأفوكادو والمورومورو، كما أنّها غنيّة بنوعَي الفيتامين A وE لأفضل شفاه صحيّة. يتوفّر بـ4 ألوان نيود لمّاعة ولون نيود أحمر كرزي لمّاع لمظهر يناسب كل ألوان البشرة.

BOBBI BROWN

يتميز ملمع شفاه هذا أنه معزز بالزيوت من بتركيبة مرطبة فائقة النعومة تعمل على إضفاء لمسة مريحة وناعمة على الشفاه. يحتوي على مزيج الزيوت النباتية الغنية بالعناصر المغذية، وينساب الملمع على الشفاه بنعومة ليمنحها لونًا غنيًا دون أن يترك ملمسًا لزجًا أو يتسبب في تشققها أو جفافها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54485

مجلة ليالينا