أفضل أنواع هايلايتر لمكياج ناجح وجذّاب

يضفي الهايلايتر على البشرة لمسة بريق فتبدو الملامح مشرقة ولافتة. صُممت منتجات التجميل الضرورية بجزيئات عاكسة للضوء لتضيف لمعانًا لأي وجه عند وضعها على المناطق الأكثر شيوعًا والتي تشمل عظام الوجنتين والعظم البني وجسر الأنف وقوس كيوبيد والجزء الداخلي للعينين.

في ما يأتي أفضل أنواع الهايلايتر التي قدّمتها العلامات التجارية.

 Make Up By Mario

هايلايتر كريمي يضيء وينعم مظهر البشرة بشكل واضح . من أجل توهج صحي هذه البودرة هي فائقة النعومة،  تذوب على البشرة لتشكّل مزيج شفاف من الكرات المجهرية واللؤلؤ المكسور للضوء الذي لا يترك أي آثار مساحيق .

Rare Beauty

بفضل كريم الأساس هذا لا انسداد أو تكتل ، يدوم طوال اليوم دون أن يجف أو يغير لونك. يتيح لك صمام العلبه المريح تطبيق نقطة واحدة في كل مرة . كل ما تحتاجه لتغطية وجهك بالكامل. كريم أساس مبتكر طويل الأمد يجمع بين الإحساس الخفيف للسيروم مع تغطية متوسطة.

Gucci

تقدم ماركة Gucci أزل هايلايتر سائل لإضاءة البشرة من خلال هايلايتر يتميز بقطرات متعددة الإستخدامات، تضفي على البشرة لمسة مفعمة بالنضارة والإشراقة الطبيعية وتدوم طوال اليوم. ويأتيك بدرجة لون واحدة مناسبة لجميع ألوان البشرة. كما يتميز بتركيبة غنية باللآلئ اللامعة الدقيقة لتنعمي بإطلالة مشرقة وصحية، إضافة إلى توليفة من زهور الأقحوان والزنبق والورد الأسود لترطيب البشرة وتهدئتها.

Hourglass

تحتوي لوحة الهايلايتر هذه على 3 ثلاث درجات مختلفة تمنح وجهكِ مظهراً متوهّجاً طيلة النهار دون أن تترك أي أثر لامع. بحسب لون بشرتكِ، يمكنك استخدام إما درجة واحدة أو المزج بين الدرجات الثلاثة.

MAC Strobe Cream

استطاع هذا الهايلايتر أن يحقق نسبة مبيعات عالية ما دفع علامة MAC إلى إطلاق 5 درجات إضافية تلبي حاجات مختلف السيدات. يمكنكِ استخدام هذا الهايلايتر كبديل لكريم الأساس عندما لا ترغبين بوضع المكياج ولكنكِ في الوقت نفسه تسعين للحصول على ملامح مشرقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54476

مجلة ليالينا