Search
Close this search box.

  4 إطلالات جمال يمكنكِ تجربتها للحصول على تحديث صيفي نهائي

يحمل فصل الصيف العديد من صيحات الدمال التي لا بدّ من مواكبتا للحصول على لوك عصري بناسب هذا الفصل . لقضاء عطلتك الصيفية في مكانك المفضّل أو لحضول المناسبات كافة ،إستوحي من هذه الصيحات لإطلالة صيفية حديثة.

طاقة الشعر الأحمر

من النحاس والصدأ إلى الزنجبيل ، كانت الأقفال الحمراء تثير ضجة المشاهير مثل  Emily Ratajkowski و Kendall Jenner. ارفعِ درجة الحرارة أكثر وامنحِ هذا الأسلوب فرصة. ولكن قبل القيام بذلك ، تأكدِّ من استشارة مصفف الشعر الخاص بك بشأن الظل الناري الذي سيكمل لون بشرتك بشرة الصيف البرونزية بشكل أفضل.

مكياج لاتيه

يتجه مكياج الجمال الشامل والمتعدد الإستخدامات هذا لسبب ما ، حيث تقودها  Hailey Bieber و Sofia Richie المجموعة التي شاركت روتينها الشخصي على TikTok. من مهمات عطلة نهاية الأسبوع إلى أحداث السجادة الحمراء ، سوف يراكم مكياج اللاتيه في أي مناسبة في الصيف.

أغطية حورية البحر

جزء ديسكو ، وجزء من حورية البحر ، ستضفي صيحة المكياج هذه طاقة جديدة على إطلالات نهاية الأسبوع. للحصول على توهج صيفي شامل ، إستوحي من Hailey  Bieber التي تتمتع ببشرة ندية ونضرة مع إبراز أعلى عظام الوجنتين والشفاه.

الكعكة المنخفضة

بالنسبة لحفلات الزفاف الصيفية والسهرات المسائية ، لا تزال العين الدخانية هي المظهر المفضل لدى الكثيرات. هذه المرة فقط ، تحصل هناك صيحة ظهرت مع عارضات الأزياء مثل Elsa Hosk و Rosie Huntington-Whiteley اللواتي  أدرجن صيحة الكعكة المنخفضة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54453

مجلة ليالينا