Search
Close this search box.

إليك أغلى حقائب يد في العالم

من المعروف أن بيوت الأزياء والمجوهرات مثل Hermès و Mouawad قد حطمت الأرقام القياسية لتصميم أغلى العناصر. ستصابين بالصدمة عندما تكتشفي أن أغلى حقيبة مصنوعة بالفعل من مادة محبوبة الى قلبك. أدناه، قمنا بتجميع قائمة بأغلى حقائب في العالم، مملوكة لمشاهير بارزين مثل Kylie Jenner و Kim Kardashian.

DEBBIE WINGHAM BAG
تبلغ قيمة حقيبة Debbie Wingham Bag 6.7 مليون دولار (24.6 مليون درهم) باعتبارها أغلى حقيبة في العالم. صممت Wingham ، مصممة الأزياء الشهيرة، هذه الحقيبة لسيدة غامضة في الولايات المتحدة في عام 2019. أرسلت العميلة المجهولة عناصر تصميم الموسم القديم الخاصة بها إلى Wingham لتضمينها في الحقيبة. من كان يظن أن أغلى حقيبة في العالم سيتم تصنيعها باستخدام عناصر مستخدمة مسبقًا؟
المحفظة المعاد تدويرها مزينة بـ 8000 ماسة، مبطنة بوشاح Hermes وتثبت بزوج من قرط Cartier بقيمة 40.000 دولار (147.000 درهم). إضافة إلى ذلك، فإن قلب هذه الحقيبة المصنوعة بدقة مصنوع من بيضة Emu حقيقية، تأتي من ثاني أكبر طائر في العالم، ومعززة بالمينا المصنوعة من غبار الألماس الأزرق.

MOUAWAD 1001 NIGHTS DIAMOND PURSE
وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، فإن محفظة معوّض الماسية 1001 ليلة تم تصنيفها على أنها أغلى حقيبة في العالم منذ عام 2011. وتبلغ 3.8 مليون دولار (14 مليون درهم إماراتي)، وتحتل هذه الحقيبة على شكل قلب المرتبة الثانية، أقل بقليل من حقيبة Debbie Wingham. تحطيم الأرقام القياسية ليس مفهوماً جديداً بالنسبة إلى معوض، التي كانت سابقاً تحمل أرقاما قياسية لأغلى علب مجوهرات وقلادة وحمالات صدر.
المحفظة التي صممها صانع المجوهرات اللبناني الشهير روبرت معوض تضم 4517 ماسة. ونقسمها إلى 105 ماسة صفراء و 56 ماسة وردية و 4356 ماسة عديمة اللون. استغرقت هذه القطعة الفاخرة الخالدة مهارة 10 حرفيين يعملون باستمرار لأكثر من 8000 ساعة لإكمالها.

HERMÈS KELLY ROSE GOLD
تبلغ قيمة Hermès Kelly بلون Rose Gold مليوني دولار (7.3 مليون درهم)، مع صنع 12 قطعة فقط. الحقيبة، التي صممتها Hermes بالتعاون مع Pierre Hardy ، صانع المجوهرات والأحذية الفرنسي الشهير، مزينة بدقة بـ1160 ماسة. صُنعت Kelly من الذهب الوردي الخالص، وتلاعب Hardy بمهارة في شكل الذهب ليشبه جلد التمساح. يُنظر إلى الحقيبة على أنها قطعة مجوهرات، أكثر من كونها حقيبة، لأنها صغيرة جدًا ويمكن بالكاد حمل زوج من النظارات الشمسية داخلها.

HERMÈS BIRKIN BAG BY GINZA TANAKA
احتلت Hermès Birkin للمصمم الياباني Ginza Tanaka المركز الرابع في قائمة أغلى الحقائب في العالم. السعر؟ 1.4 مليون دولار (5.1 مليون درهم). صُنعت Birkin في عام 2008، ويتميز بـ 2000 ماسة مزينة على شكله الخارجي وماسة على شكل كمثرى 8 قيراط، وهي قابلة للفصل ويمكن ارتداؤها كبروش. ناهيك عن أن السوار المرصع بالماس يمكن إزالته بسهولة وارتداؤه كقلادة.

HERMÈS CHAINE’D ANCRE BAG
تم إنشاء حقيبة Chaine’d Ancre من Hermès، بسعر 1.4 مليون دولار (5.1 مليون درهم)، بالتعاون مع صانع المجوهرات Pierre Hardy في عام 2012. وقد استغرق العمل على هذه الحقيبة عامين، مما نتج عنه ثلاث قطع فقط من هذا تالصميم. اكتسبت الحقيبة، المرصعة بـ 1160 حلقة سلسلة مرصعة بالماس، اهتمامًا خاصًا بتصميمها المعقد.

LANA MARKS CLEOPATRA CLUTCH
يتراوح سعر حقيبة Cleopatra Clutch المميزة من Lana Marks في أي مكان بين 100،000 دولار و 400،000 دولار (368،000 درهم – 1.5 مليون درهم). هذا لأنها يتم إنتاجها بشكل فريد كل عام، ولكل منها لون وتصميم مختلف. أغلى نسخة مملوكة للممثلة والمغنية الصينية الشهيرة Li Bingbing.
كما هو موضح في الصورة أعلاه، تم نقش اسم Li BingBing بالذهب الوردي. صممت Lana Marks الحقيبة خصيصًا من جلد التمساح الأمريكي و 1600 ماسة بيضاء لتتناسب مع ملابس النجمة على السجادة الحمراء. في الواقع، كانت حقيبة Cleopatra Clutch عنصرًا أساسيًا منذ فترة طويلة لنجوم السجادة الحمراء في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، مثل Helen Mirren و Angelina Jolie.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54437

مجلة ليالينا