Search
Close this search box.

Julia Fox حاليًا في بيروت وزارت مقر هذه العلامة اللبنانية

هذا الصيف، يبدو أن وجهة Julia Fox المختارة هي بيروت ، لبنان. خلال زيارتها للعاصمة، قامت الممثلة والموديل بزيارة إلى علامة Emergency Room Beirut.

في منشور تم نشره على صفحة Instagram الخاصة بالعلامة التجارية، شوهدت جوليا في متجرهم في بيروت وهي تحاول أن تجرب بعض القطع وبالطبع تقف أمام الكاميرا.

في وقت لاحق، شاركت الشابة البالغة من العمر 33 عامًا، والتي كانت تواعد سابقًا مغني الراب Kanye West ، المنشور الذي يشيد بعلامة Emergency Room Beirut لأسلوبها المستدام.

قالت: “أفضل متجر في بيروت للأزياء المعاد تدويرها الرقيقة”.

تم إطلاق Emergency Room Beirut لأول مرة في عام 2018 من قبل المصمم Eric Mathieu Ritter، الذي عمل سابقًا في دار الأزياء الفاخرة زهير مراد، بهدف تغيير مسار صناعة الأزياء السريعة.

في قلب العلامة التجارية، يتم إعادة التدوير، وصنع القطع من مواد غير محتملة بما في ذلك الستائر والأقمشة المنجدة وملاءات الأسرة والمزيد. النتيجة النهائية؟ قطع فريدة من نوعها والتي، كما تنص العلامة التجارية ، “تجسد تمثيل مجتمع انتقائي، مزيج من الثقافات والشخصيات والهويات”.

ظهرت العلامة التجارية اللبنانية المولد لأول مرة في أسبوع الموضة العربي – المعروف الآن باسم أسبوع الموضة في دبي – في عام 2021 ، حيث عرضت مجموعتها “Neverland” ، المستوحاة من التجارب والمحن التي مرت بها البلاد.

في وقت سابق من هذا العام، في شهر مارس، ظهرت Emergency Room Beirut مرة أخرى في أسبوع الموضة بدبي، حيث أطلقت لأول مرة مجموعة “Home Sweet Home”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54422

مجلة ليالينا