Search
Close this search box.

حذاء Carlo derby بطبعات ثلاثية الأبعاد من Dior هو مزيج من الماضي والمستقبل

من تجارب الأحذية الرياضية AR إلى أحذية NFT B33 الرياضية، كانت العلامة التجارية المملوكة لشركة LVMH من أوائل المتبنين للتقنيات الجديدة. بالنسبة لموسم خريف وشتاء 2023، تواصل Dior أساليبها المستقبلية وتدخل نموذجًا جديدًا من الأناقة والرقي للرجل العصري بإطلاق أحذية derby المطبوعة ثلاثية الأبعاد “Dior Carlo”.

شهادة على إتقان المدير الفني Kim Jones ، هذه الـ derby الأيقونية الجديدة تستحضر فناني الأزياء الراقية من خلال تقنية طباعة ثلاثية الأبعاد رائدة. كل مرحلة دقيقة من إنشائها تتبع قصة آسرة، من البداية الرقمية إلى التفاصيل المعقدة وصقل هذه الأعجوبة القابلة لإعادة التدوير. بخلاف الأحذية، تم تزيين هذا الزوج من الأعمال الفنية القابلة للإرتداء بلمسات رائعة مثل شارة Dior اللامعة التي تزين الإنحناء الدقيق للكعب.

ضع علامة على التقويمات الخاصة بك وإستعد لإحتضان موجة جديدة من الملابس للموسم الجديد المقبل حيث تهبط ديربيات Dior Carlo في البوتيكات وعلى الإنترنت على Dior.com من 24 أغسطس.

قومي بالتمرير خلال المعرض أدناه للحصول على نظرة مقربة وخلفية على الإنتاج والعملية التي تدخل في كل زوج من هذه الأيقونة الحديثة الجديدة:

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54410