Search
Close this search box.

هل ستحضر Bella Hadid أسبوع الموضة؟

أكدت عارضة الأزياء الفلسطينية الأمريكية Bella Hadid أنها ستركز على صحتها في الأسابيع المقبلة، بعد خضوعها لعلاج مكثف لمرض Lyme.

لسنوات حتى الآن، كانت Bella Hadid منفتحة مع الجمهور بشأن معركتها المستمرة مع مرض Lyme ، وهو مرض ينتقل عن طريق القراد وتسببه بكتيريا بوريليا بورجدورفيري وأحيانًا، بوريليا مايوني. كافح كل من بيلا وشقيقها أنور ووالدتهما يولاندا حديد هذا المرض، وتبادلوا مقتطفات من رحلاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قبل أسبوع واحد فقط، شاركت شقيقتها، عارضة الأزياء جيجي حديد، متابعيها على إنستغرام ، بأن بيلا كانت تخضع لعلاج مكثف للمرض، وبحسب ما ورد كانت تتراجع عن العمل من أجل التركيز على صحتها.

الأحد، شاركت بيلا سلسلة من الصور على Instagram تؤرخ رحلتها الطبية، وشكرت عائلتها ومعجبيها وزملائها على دعمهم، مع الإشارة أيضًا إلى أنها ستعود “… عندما أكون مستعدة”.

ونشرت مساء الاثنين سلسلة أخرى من الصور على موقع إنستجرام، وهي مجموعة من الصور التي تضمنت لقطات من علاجها. تحضن كلبها ، وتستمتع بالطقس الصيفي مع August Quinif ، وهو جزء من فريق إدارتها في IMG.

في حين تتفاوت الأعراض على نطاق واسع، يعاني الأشخاص المصابون بالمرض من الحمى والصداع والتعب الشديد وطفح جلدي يسمى الحمامي المهاجرة، وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. في حين أنه يمكن علاج بعض الحالات بجولة من المضادات الحيوية، يعاني العديد من الأشخاص من أعراض الوهن طويلة المدى. وفقًا لسجلات بيلا التي نشرتها في منشور على Instagram، فإن العارضة البالغة من العمر 26 عامًا تعاني من الإرهاق والاكتئاب وتعاني من مشاكل في الذاكرة منذ أن شعرت بالتأثر، إلى جانب مجموعة كاملة من الأعراض الأخرى – بما في ذلك اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه وضعف العضلات.

هل ستحضر Bella Hadid أسبوع الموضة؟

بينما لم تؤكد العارضة ما إذا كانت ستجلس في الخارج هذا الموسم أم لا، من الواضح جدًا من صورها الأخيرة والتعليقات التوضيحية على Instagram أنها تركز على صحتها في المستقبل القريب.

لذلك، سوف نتفاجأ إذا كانت لديها خطط لتخطي شهر الموضة تمامًا. لم تؤكد بيلا بعد ما إذا كانت تخطط لحضور أي من العروض أم لا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54407